"راتب غير مسبوق".. كيف أفسد الهلال مخطط الاتحاد لضم الدوسري؟

تاريخ النشر: 09/09/2023
2432
منذ 8 شهور
راتب غير مسبوق.. كيف أفسد الهلال مخطط الاتحاد لضم الدوسري؟

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تقديم نادي الاتحاد، عرضا خياليا، للتعاقد مع الجناح الدولي سالم الدوسري، من صفوف فريق الهلال، بالانتقالات الصيفية المنصرمة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط" فقد وصل عرض رسمي من نادي الاتحاد لضم سالم الدوسري، من الهلال، ولكنه قوبل بالرفض السريع، دون التفات لتفاصيل الرقم المالي.

وقدم نادي الاتحاد، مبلغ ضخم بقيمة 20 مليون ريال، كراتب سنوي للاعب الدولي سالم الدوسري، ليصبح بموجبه أغلى لاعب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ونوهت "الشرق الأوسط" على أن اللاعب رحب بعرض الاتحاد، ويرغب في الانتقال لقلعة العميد، وخاصة بعد تعاقد الزعيم مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان، نظير 90 مليون يورو، وقد يحصل على مركزه مع الفريق.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وعلى ذلك، فإن عرض الاتحاد "غير المسبوق" بتاريخ اللاعبين السعوديين، والذي يحلم به أي لاعب سعودي، قد قوبل بالرفض، خاصة، لإغلاق الهلال باب المفاوضات، دون تحديد مبلغ معين لبدء المفاوضات.

سالم الدوسري يعد أبرز نجوم كرة القدم السعودية طيلة السنوات الماضية، وقد لمع نجمه مع الهلال ومنتخب السعودية طوال العقد الأخير، وقد شارك في نسختي كأس العالم 2018 و2022.

اقرأ أيضا

الهلال والاتحاد يتصدران أفضل أندية آسيا.. ومفاجأة مونديالية تقترب

تعرف على ملاعب الهلال والنصر والاتحاد في إيران

حمل تطبيق سعودي الآن