كاسترو يستعيد ثلاثي النصر "المصاب" ويقود المران بدون 13 لاعبا

تاريخ النشر: 09/09/2023
3047
منذ 8 شهور
كاسترو يستعيد ثلاثي النصر المصاب ويقود المران بدون 13 لاعبا

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية على ملعبه، الأول بارك، بعد الراحة السلبية التي منحها المدرب البرتغالي لويس كاسترو للاعبين خلال الأيام الأربعة الماضية.

جاء قرار لويس كاسترو بإراحة لاعبي العالمي، بعد تحقيق الفوز الكبير على الحزم بنتيجة 5-1، في ختام منافسات الجولة الخامسة لدوري روشن السعودي بالموسم الحالي 2023/2024.

وشهد التدريب الأول للفريق النصراوي مشاركة الثلاثي البرازيلي تاليسكا والإيفواري سيكو فوفانا والمدافع علي لاجامي بصورة طبيعية، وذلك بعد تعافيهم من الإصابة التي أبعدتهم عن الفريق في المباريات الأخيرة.

ومن المنتظر أن تتأكد جاهزية الثلاثي المذكور، للمشاركة في المباراة القادمة لفريق النصر أمام الرائد يوم السبت 16 سبتمبر الجاري في مدينة بريدة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

ومع تدشين فترة التوقف الدولي للمنتخبات، فإن النصر يفتقد 13 لاعبًا بسبب ارتباطهم مع منتخباتهم الوطنية، حيث يتواجد مع الأخضر 7 لاعبين، هم نواف العقيدي وعبدالإله العمري وسلطان الغنام وعبدالله الخيبري وسامي النجعي وعبدالرحمن غريب وراغد النجار.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

بينما يتواجد محمد مران مع المنتخب الأولمبي، إلى جانب رونالدو وأوتافيو مع منتخب البرتغال، وساديو مانيه مع منتخب السنغال، والكرواتي بروزوفيتش مع منتخب كرواتيا، ولابورت مع منتخب إسبانيا.

اقرأ أيضا

توسل وبكى بسبب النصر.. رئيس بورتو يكشف مخطط أوتافيو العاشق

النصر يتلقى مفاجأة سارة قبل مواجهة بيرسيبوليس بدوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن