ماشاريبوف يؤجج "ثأر" النصر وبيرسيبوليس قبل صدام آسيا.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 08/09/2023
1587
منذ 7 شهور
ماشاريبوف يؤجج ثأر النصر وبيرسيبوليس قبل صدام آسيا.. ماذا حدث؟

أشعل النجم الأوزباكي الدولي، جلال الدين ماشاريبوف، لاعب فريق بيرسيبوليس الإيراني، حالة من الجدل، قب الصدام المرتقب أمام النصر، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

ويحين موعد انطلاق مباراة النصر ضد بيرسيبوليس الإيراني، يوم الـ19 من شهر سبتمبر الحالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وتبدأ المباراة في الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وينتظر إقامة المباراة على أحد ملاعب العاصمة طهران، علما بأن مجموعة النصر تضم كلاً من: بيرسيبوليس والدحيل القطري واستقلال دوشنبة الطاجيكي.

ماشاريبوف يؤجج "ثأر" النصر وبيرسيبوليس

وبحسب ما ذكرته وكالة "برنا" الإعلامية، فقد أرسل جلال الدين ماشاريبوف رسالة من وكلائه مفادها أنه مستعد للقدوم إلى بيرسيبوليس الإيراني خلال الفترة الحالية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

ويتمثل أهم سبب وراء تواجد ماشاريبوف في بيرسيبوليس هو مجموعتـهم مع النصر، حيث يريد الجناح المهاجم القدوم إلى منافس الأصفر العاصمي، من أجل الانتقام منه وإقصاؤه من البطولة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

ومن جانبه، يرغب النصر في الثأر من بيرسبوليس، بعد المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020.

وانتهى اللقاء المذكور بالتعادل 1-1 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي شهدت فوز المنافس الإيراني، وصعوده إلى النهائي.

اقرأ أيضا

تعرف على ملاعب الهلال والنصر والاتحاد في إيران

بقيادة ماني.. تعرف على صفقات النصر العالمية بعد نهاية الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن