"رعب الدوري السعودي" يسيطر على أندية أوروبا بعد نهاية الميركاتو

تاريخ النشر: 08/09/2023
185
منذ 8 شهور
رعب الدوري السعودي يسيطر على أندية أوروبا بعد نهاية الميركاتو

انتهت فترة الانتقالات داخل دوري روشن للمحترفين، خلال الساعات الأخيرة، ليسدل الستار على أهم وأقوي ميركاتو قام به الدوري السعودي للمحترفين عبر تاريخه.

وأبرمت أندية دوري روشن للمحترفين عديد الصفقات العالمية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أثارت الجدل على المستوي العالمي، حيث ضمت أكبر اللاعبين من الدوريات العالمية. 

ويأتي " نيمار جونيور، كريم بنزيما، نجولو كانتي، رياض محرز، فابينيو، روبرتو فيرمينيو" أبرز صفقات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الصحف العالمية تتحدث عن نهاية الميركاتو السعودي

ونشرت صحيفة آس الإسبانية، تقريرًا عن انتهاء "رعب الدوري السعودي" على حد قولها، بعد إغلاق القيد داخل المملكة العربية السعودية بنهاية يوم السابع من الشهر الحالي.

ونجح الاتحاد، في التعاقد مع لويز فيليبي في اللحظات الأخيرة، من الميركاتو مقابل 22 مليون يورو.

ونجح الدوري السعودي بحسب التقرير في خطف المركز الثاني، من حيث حجم الإنفاق في سوق الانتقالات الصيفية، حيث تم إنفاق 939 مليون يورو.

وكانت أبرز صفقات الدوري السعودي وأكثرها قيمة، هو البرازيلي نيمار جونيور قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان بقيمة 90 مليون يورو، لتعد أغلى صفقات الهلال.

وأبرم نادي النصر، خلال الأسابيع الأخيرة صفقة قوية مع البرتغالي أوتافيو، بقيمة 60 مليون يورو، لتعد أغلى صفقات العالمي في الميركاتو الحالي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ونجح نادي الاتحاد في إبرام صفقات عديدة خلال سوق الانتقالات، كان أكثرها إنفاقًأ، هو البرازيلي فابينيو مقابل 46 مليون يورو قادمًا من صفوف ليفربول.

بينما نجح نادي الأهلي في خطف صفقة الشاب الإسباني جابري فيجا، كأكثر صفقات الراقي إنفاقًا بقيمة 40 مليون يورو.

اقرأ أيضا

الرابطة تعلن مواعيد وملاعب مباريات دوري روشن رسميا..مفاجآت كبرى

قرار متوقع.. أولى الإقالات بعد مرور 5 جولات على دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن