كارلوس يفرض كلمته.. ويجبر الشباب على البقاء رسميا

تاريخ النشر: 08/09/2023
1241
منذ 7 شهور
كارلوس يفرض كلمته.. ويجبر الشباب على البقاء رسميا

كشفت تقارير صحفية عن بقاء البرازيلي كارلوس جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في صفوف الليوث، بعد رفض اللاعب فكرة الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة نادي الشباب حاولت إعارة المهاجم كارلوس جونيور، الذي يرتبط بعقد مع الليوث حتى 2027، إلا أن اللاعب رفض الإعارة أو الحصول على مخالصة مالية.

وطالب كارلوس جونيور الحصول على مستحقاته المالية كاملة، من أجل الموافقة على مغادرة نادي الشباب، ليضمن اللاعب البقاء في صفوف الفريق العاصمي، خلال المرحلة المقبلة.

وكان كارلوس جونيور قد غاب عن ملاعب الشباب خلال الموسم الماضي، بعد إصابته في مفصل القدم، التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام الدحيل القطري، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، والتي انتهت بخسارة الشباب بنتيجة (1-2).

وعاد كارلوس للمشاركة مع الشباب، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة أمام الشرطة العراقي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، لتتفاقم إصابته، ويبتعد مجددًا عن الملاعب.

وخضع كارلوس جونيور لبرنامج لياقي مكثف من أجل تجهيزه للعودة إلى الملاعب، وينتظر أن يصبح جاهزًا بدنيًا للمشاركة أمام الفيحاء، في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أسطورة تشيلسي يقترب من تدريب نادي الشباب

الهلال يغري العويس بفرصة لا ترفض.. الشباب في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن