"صديق رونالدو" يتغزل في الدوري السعودي.. هل يقترب من النصر؟

تاريخ النشر: 08/09/2023
828
منذ 7 شهور
صديق رونالدو يتغزل في الدوري السعودي.. هل يقترب من النصر؟

تحدث لاعب منتخب البرتغال وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، برناردو سيلفا، في المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب بلاده، قبل مباريات تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويواجه منتخب البرتغال كلًا من سلوفاكيا ولوكسمبورج، خلال التوقف الدولي الحالي، في لقاءات قوية بتصفيات الأمم الأوروبية، بمشاركة قائد الفريق كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر. 

وجدد برناردو سيلفا عقده مؤخرًا مع فريقه مانشستر سيتي، حتى عام 2026، بعد الأخبار التي ربطت اللاعب بانتقاله إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

سيلفا يشيد بصفقات الدوري السعودي 

وتحدث سيلفا قائلًا، عن الدوري السعودي: "من الواضح أن الدوري السعودي ليس على مستويات الدوريات الأوروبية، ولكن لديهم الحق في التطور".

وتابع: "رأيت السعادة في اللاعبين الذين انتقلوا إلى المملكة العربية السعودية من السابق لأوانه الحكم، لكنني أرى اللاعبين الذين ذهبوا إلى هناك متحمسين لقرارهم".

واستكمل تصريحاته قائلاً: "ما زال الوقت مبكرًا بالنسبة لي للحديث عن الدوري السعودي وأقول ما سيحدث لأنه غير معروف، لكني أرى اللاعبين متحمسين وسعيدين جدًا بالقرار". 

وسبق وأن ارتبط اسم سيلفا بالانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي النصر، لكن من دون تقديم عرض رسمي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأبرمت أندية دوري روشن للمحترفين عديد الصفقات العالمية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أثارت الجدل على المستوي العالمي، حيث ضمت أكبر اللاعبين من الدوريات العالمية.

ويأتي " نيمار جونيور، كريم بنزيما، نجولو كانتي، رياض محرز، فابينيو، روبرتو فيرمينيو" أبرز صفقات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

اقرأ أيضا

رسميا.. الفتح يدعم صفوفه بـمايسترو النصر

رسميا.. التعاون يعلن تعاقده مع بديل رونالدو في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن