ورطة مدرب الهلال وحدث لأول مرة في النصر.. "الاتحاد ما يوكل عيش"

تاريخ النشر: 08/09/2023
7306
منذ 8 شهور
ورطة مدرب الهلال وحدث لأول مرة في النصر.. الاتحاد ما يوكل عيش

بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي للمحترفين، انقسمت الآراء بين الجماهير والخبراء حول الأداء الذي قدمته الأندية خلال الميركاتو.

بالفعل قبل قليل انتهت فترة التنافس بين الأندية على ضم أفضل اللاعبين، ليعلن كل منها عن صفقاته الجديدة، التي من شأنها أن تحدد شكل المنافسة في الموسم الجاري.

وفي هذا الصدد، يرى الإعلامي الرياضي بتال القوس، أن الهلال والنصر هما الناديان اللذان استفادا أكثر من غيرها من سوق الانتقالات، بينما خط دفاع الاتحاد "ما يوكل عيش". 

وقال بتال القوس: "فنياً أعتقد الهلال في المقدمة.. تميز بحارس رائع جداً.. ومهاجم وحش يخلص حتى والفريق في أقل حالة فنية.. وبينهما مجموعة قوية أقل منهما".

وأضاف: "إذا نظرت للهلال الآن، لا تجد نقطة ضعف حقيقية.. بل المدرب سيكون في ورطة اختيارات.. ورطة لذيذة".

وتطرق الإعلامي الرياضي للحديث عن الأصفر العاصمي، واصفا صفقاته بـ "شخصيات عظيمة وعقليات مختلفة".

وقال القوس: "النصر ثانياً.. الأصفر اشترى شخصيات عظيمة وعقليات مختلفة.. كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، بروزوفيتش، أسماء وشخصيات تهز أي خصم، ولأول مرة أشوف النصر الأعلى في الشخصية".

وتابع: "التعاقدات الأخرى رائعة، لكنها مكملة، احترم العقيدي، وهو مستقبل الحراسة السعودية، واعتقد النصر بحاجة لحارس في هذا الدوري الصعب جداً".

أما الأهلي، فتوقع بتال القوس أنه يحتاج إلى وقت أكثر لجني الثمار من صفقاته الجديدة، قائلا: "الأهلي ثالثاً، أسماء ممتازة خاصة كيسيه ومحرز ومندي وماكسيمان، لكن أتوقع أن الأهلي بحاجة لوقت أكثر لجني الثمار، لا أرشحه للقب هذا الموسم ربما كأس".

وبالنسبة للاتحاد، فقد أشاد القوس بصفقتي بنزيما وكانتي، لكنه انتقد تأخر النادي في التعاقد مع مدافع.

وقال: "الاتحاد بداية قوية في التعاقدات بنزيما وكانتي وفابينو إضافة لحمد الله وكورنادو، لكن الاتحاد بالغ كثيرا في الانتظار حتى يتعاقد مع مدافع".

وواصل: "الخط الخلفي للنمور ما يوكل عيش.. مع كل الاحترام لكل الأسماء.. لا أتصور أن هذا خط دفاع سيلعب في المونديال".

وتوقع بتال القوس إلى أن الدوري السعودي لن يخرج عن الهلال والنصر، إذا لم تهزهما الإصابات، مع مناوشات من الاتحاد  والأهلي".

اقرأ أيضا

الاتحاد يتخذ قرارا غير متوقع.. صفقة المدافع تفجر خبرا صادما

رسميا.. الأهلي يتعاقد مع صفقة محلية كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن