الاتفاق يدخل في مفاوضات مع صفقة الاتحاد المدوية

تاريخ النشر: 07/09/2023
1041
منذ 7 شهور
الاتفاق يدخل في مفاوضات مع صفقة الاتحاد المدوية

في مفاجأة من العيار الثقيل، تستعد إدارة نادي الاتفاق لتقديم عرضًا إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع نجمه المنبوذ في الساعات الآخيرة من الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن الاتفاق في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ضم الجناح الجامايكي ديماري جيراي، قادمًا من صفوف نادي إيفرتون الإنجليزي.

وفي سياق آخر، أعلن نادي الاتفاق عن رحيل اثنين من لاعبيه إلى صفوف نادي أحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث انتقل المدافع حمد السياف في صفقة بيع نهائي، بينما تمت إعارة جابر قرادي لمدة موسم رياضي واحد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

سانشو مطلوب من جيرارد

وأكدت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أن نادي الاتفاق من المقرر أن يقدم عرضًا في الساعة الآخيرة من الميركاتو إلى نادي مانشستر يونايتد، للتعاقد مع جادون سانشو على سبيل الإعارة.

وأوضحت أن مدرب الاتفاق، ستيفن جيرارد، يأمل في إغراء سانشو بالموافقة على الذهاب إلى الدوري السعودي، بعد خلاف كبير مع مدرب الشياطين الحمر إريك تين هاج.

وقالت أن الاتفاق سيكون على استعداد لإدراج خيار الشراء في العرض، ولكن نظرًا لإغلاق نافذة الانتقالات في السعودية بعد أقل من 7 ساعات، فمن المرجح أن يتطلعوا إلى توقيع صفقة إعارة مباشرة.

ولم يتم الكشف عن موقف سانشو من هذه الخطوة حتى الآن، لكن فكرة رحيله عن أولد ترافورد في الوقت الراهن، قد تكون جذابة بشكل خاص بعد خلافه الأخير مع تين هاج.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وكان نادي الاتحاد قريب للغاية من التعاقد مع نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، جادون سانشو، حيث وصلت نسبة الانتقال إلى بطل دوري روشن السعودي إلى 70%.

خاض سانشو 3 مباريات رفقة مانشستر يونايتد هذا الموسم، بواقع 76 دقيقة فقط، حيث لم يسجل أو يصنع أي هدف.

وفي الموسم الماضي، لعب نجم بوروسيا دورتموند السابق، جادون سانشو، 41 مباراة رفقة مانشستر يونايتد، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف، بينما صنع 3 أخرين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويحتل الاتفاق المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الهلال، المتصدر بـ13 نقطة.

اقرأ أيضا

الاتفاق يضم نجم جديد من الدوري الإنجليزي.. الإعلان الرسمي اليوم

موقف عبد الرحمن العبود من صفقة الغامدي.. نجم الاتفاق إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن