جوارديولا حدد بديل دي بروين وناديه رفض الصفقة.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 07/09/2023
176
منذ 8 شهور
جوارديولا حدد بديل دي بروين وناديه رفض الصفقة.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث عن وضع خط وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد الغياب الطويل المتوقع للنجم البلجيكي، كيفين دي بروين، بعد تعرضه لإصبة قوية في بداية الموسم الحالي.

ومن المتوقع أن يستمر غياب دي بروين عن مانشستر سيتي لعدة أسابيع، بعد إجراء العملية الجراحية، خاصة أن الإصابة التي تعرض لها ذاتها التي إصيب بها في نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاشر من يونيو الماضي.

وبعد إجراء العملية الجراحية، سيتعين على مانشستر سيتي انتظار عودة دي بروين مطلع العام المقبل، حيث أنه من المتوقع غياب النجم البلجيكي لمدة لن تقل عن أربعة أشهر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

أولمو بديل دي بروين في مانشستر سيتي

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، كان يرغب في التعاقد مع نجم لايبزيج الألماني، داني أولمو، في الميركاتو الصيفي الحالي، لتعويض غياب كيفين دي بروين بسبب الإصابة.

وأشارت إلى أن الصفقة لم تتم بسبب رفض لايبزيج الاستماع لأي عروض من مانشستر سيتي بشأن الإسباني، داني أولمو، حيث لا يريد النادي الألماني خسارة أي لاعبين آخرين بعد بيع عدة نجوم هذا الصيف.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن الدولي الإسباني داني أولمو الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، يمتلك في عقده مع لايزبيج شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو ولكن للعام المقبل.

اقرأ أيضا

الاتفاق يسخر من الاتحاد في فيديو الإعلان عن صفقته المدوية

نجم النصر على رادار الأهلي قبل ساعات من انتهاء الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن