السجن ينتظر رئيس الاتحاد الإسباني بتهمة "التحرش" بنجمة برشلونة 

تاريخ النشر: 07/09/2023
276
منذ 8 شهور
السجن ينتظر رئيس الاتحاد الإسباني بتهمة التحرش بنجمة برشلونة 

قدمت في خطوة مثيرة للجدل لاعبة المنتخب الإسباني جينيفر هيرموسو، بشكوى قضائية ضد لويس روبياليس رئيس الاتحاد المحلي "الموقوف" عن آداء عمله، بتهمة "التحرش" ومحاولة الاعتداء الجنسي عليها.

وأقدم روبياليس على تقبيل اللاعبة جينيفر هيرموسو، خلال تواجده في منصة توزيع الميداليات الذهبية، على لاعبات منتخب بلاده، عقب التتويج بكأس العالم للسيدات، وهو ما أثار الجدل في الرأي العام الإسباني.

وأعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إيقاف لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، لمدة 90 يوما عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم سواء على المستوى المحلي والدولي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتحدث روبياليس من قبل، أمام وسائل الإعلام، مؤكدا بأنه أجبر على قبلة هيرموسو، مشددا بأن اللاعبة من جذبته نحوه ليجد نفسه مضطرا للتصرف بهذا الشكل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاءت خطوة تقديم هيرموسو لشكوى للمدعي العام، ردا على تصريحات روبياليس التي اتهمها فيها بالتحرش به، وهو ما نفته بذاتها عدة مرات.

عقوبة السجن تنتظر روبياليس: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الشكوى التي قدمتها هيرموسو ضد روبياليس لمكتب المدعي العام، سيتم البت فيها خلال مدة أقصاها 8 أشهر، ومن ثم سيقرر أم تحويلها للمحكمة أم لا.

وتمت الدعوى بحسب المادة 191 من قانون العقوبات الجنائية الإسباني، المتعلق بالاعتداء الجنسي أو التحرش، وبالتالي سيتم عقابه حال إثبات تورطه بمحاولة إجبار اللاعبة على القبلة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع، أن تنتهي القضية حال تحويلها للمحاكمة بغرامة مالية حال لم يتم إثبات سوء النية التي يعاقب عليها القانون بالسجن ما بين عام إلى 4  سنوات.

وردت هيرموسو الأسبوع الماضي، على تصريحات رئيس الاتحاد الإسباني، بأنها رفضت قبلة روبياليس بالإضافة لبعض تصرفاته معها، وأن كل ما قاله بشأنها غير صحيح ولا يمكن التشكيك في رؤيتها لما يحدث.

اقرأ أيضا

والدة رئيس الاتحاد الإسباني تضرب عن الطعام بسبب نجمة برشلونة

فيفا يتوعد رئيس الاتحاد الإسباني بعقوبات قاسية.. الأزمة تشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن