"انتهت" آخر ساعات الميركاتو| دجانيني إلى الفتح ولويز "اتحادي"

تاريخ النشر: 07/09/2023
1269
منذ 7 شهور
انتهت آخر ساعات الميركاتو| دجانيني إلى الفتح ولويز اتحادي

يقترب سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لأندية الدوري السعودي للمحترفين (موسم 2023/2024) من الانتهاء، وقد نجح كبار أندية المملكة في تدعيم صفوفهم بصفقات عالمية.

وتعاقدت أندية الاتحاد والهلال والأهلي والنصر، مع مجموعة من أبرز لاعبي كرة القدم العالميين، بداية من الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى "العالمي" في يناير 2023.

ومن المقرر أن تنتهي فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023 في الدوري السعودي، اليوم الخميس 7 سبتمبر 20233.

وشهد دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الصيفي 2023 انضمام عدد من اللاعبين العالميين، مثل البرازيلي نيمار إلى الهلال، والسنغالي ساديو ماني إلى النصر.

وكان نصيب الأهلي بالتعاقد مع الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو، أما الاتحاد فقد ضم إلى صفوفه صاحب الكرة الذهبية الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه نجول كانتي.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" تحركات كبار دوري روشن قبل انتهاء الميركاتو الصيفي..

- أعلن نادي أبها عن إتمام التعاقد الرسمي مع لاعب الأهلي حسن العلي، بعقد احترافي حتى عام 2025.

- أعلن الاتحاد عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "X"، عن إتمام ضم فيصل الغامدي نجم خط وسط الاتفاق، بعقد يمتد حتى عام 2026.

- أعلن نادي الفتح عن تعاقده رسميا، مع مختار علي، لاعب خط وسط النصر، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- كشف نادي التعاون بصورة رسمية عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "X"، عن انضمام عبدالفتاح آدم، مهاجم النصر، إلى سكري القصيم.

- أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ضم المدافع عبدالله العمار، ظهير أيسر ضمك، خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

- تعاقد التعاون مع صالح الوحيمد، حارس الاتحاد، بعد حصول نادي النصر على راغد النجار، حارس مرمى الفريق الأول، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

- أعلن نادي الفتح عن تعاقده رسميا مع أحد نجوم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهو  عبدالله المقرن خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

- أعلن نادي الاتفاق، بصورة رسمية عن إتمام التعاقد بصورة رسمية مع الحارس أمين بخاري، من صفوف نادي النصر، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

- وفقًا للإعلامي الرياضي "أحمد العجلان"، فإن صفقة انتقال محمد العويس من الهلال إلى الشباب مهدده بالانهيار، لعدم اتفاق اللاعب مع قلعة الليوث.

- وافق مجلس إدارة نادي النصر على انتقال مختار علي إلى صفوف الفتح، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك على سبيل الإعارة.

- أكد موسى قصادي، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، بأنه قد تأكد استمرار عبدالرحمن العبود مع فريق الاتحاد، بعد انتشار أنباء عن رحيله رسميا.

- قواعد الاتحاد السعودي لكرة القدم، تجبر نادي الاتحاد على التخلص من أحد محترفيه الأجانب، لتسجيل كافة الصفقات الجديدة، ووقع الاختيار على جواو فيليبي "جوتا".

- أعلن النصر عن تعاقده رسميا مع الحارس الدولي راغد النجار قادما من التعاون بعقد حتى عام 2026م.

- أعلن نادي الفيحاء عن تعاقده رسميًا مع نجم منتخب المغرب، عبد الحميد صابيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

- أعلن نادي التعاون بصورة رسمية، عن إتمام التعاقد بصورة رسمية مع حارس نادي الاتحاد، صالح الوحيمد لمدة موسم بنظام الإعارة.

- أكد الإعلامي سامي القاضي أن الأهلي بات قريبًا بقوة من التعاقد مع عبد الله العمار، ظهير أيسر ضمك، في فترة الانتقالات الصيفية.

- أعلن نادي الفتح عن تعاقده رسميًا مع مهاجم الرأس الأخضر دجانيني تفاريس، قادمًا من طرابزون سبور التركي، بعقد لمدة موسمين حتى عام 2025.

- ثنائي الشباب إياجو سانتوس وكارلوس جونيور يرفضان الحصول على مخالصة من أجل الرحيل عن الليوث، وطالب اللاعبان بنيل مستحقاتهما المالية كاملة للموافقة على الرحيل.

- أعلن نادي الاتفاق عن التعاقد رسميًا مع المدافع راضي العتيبي، قادمًا من صفوف نادي الحزم، بعقد لمدة 4 مواسم، حتى عام 2027.

- أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع المدافع الإيطالي لويز فيليبي، قادمًا من ريال بيتيس الإسباني، مقابل 25 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

- يستعد نادي الاتحاد للإعلان عن التعاقد مع لاعب الوسط فيصل الغامدي، بعدما تقدم بعرض إلى نادي الاتفاق، بقيمة 47 مليون ريال وانتقال الثنائي حمدان الشمراني وثامر الخيبري.

- أتم نادي الاتحاد إجراءات التوقيع مع الإيطالي لويز فيليبي، قادمًا من ريال بيتيس الإسباني، مقابل 25 مليون يورو (بالإضافات)، حيث اجتاز اللاعب الكشف الطبي ووقع على العقود.

- أعلن نادي الاتفاق عن تعاقده رسميًا مع الجامايكي ديميراي جراي، قادمًا من إيفرتون الإنجليزي، لمدة 4 مواسم، براتب يقدر بـ8 ملايين جنيه استرليني.

- ذكر الإعلامي الرياضي عناد الرشيد أن لاعب النصر مختار علي يرحب بفكرة الانتقال إلى الأهلي، ولكن مسئولي الأهلي ينتظرون موافقة المدرب يايسله.

- كشف نادي التعاون عن تعاقده رسميًا مع المدافع إياد مدني، قادمًا من الأهلي، لمدة موسم واحد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

- أعلن النادي الأهلي تعاقده الرسمي مع سعيد بالعبيد لاعب نادي التعاون لمدة 5 مواسم.

- رفض نادي الاتحاد التفريط في خدمات رومارينيو لاعب الفريق، وانتقاله إلى صفوف الشباب.

- رفض نادي الهلال رحيل حارسه محمد العويس إلى صفوف الاتفاق، وبات قريبا من العودة إلى الشباب.

- حسم نادي الاتحاد تعاقده مع المدافع الإيطالي فيليبي لويز، مدافع ريال بيتيس الإسباني.

اقرأ أيضا

أخبار الهلال|إحراج الأول بارك والنصر..ومفاجأة بونو وصدمة الشهراني

النصر يتدخل .. صفقة الهلال الكبرى تقترب من الفشل

حمل تطبيق سعودي الآن