كواليس حسم الاتحاد صفقة المدافع.. موعد الإعلان الرسمي

تاريخ النشر: 07/09/2023
685
منذ 8 شهور
كواليس حسم الاتحاد صفقة المدافع.. موعد الإعلان الرسمي

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن آخر تطورات تعاقد نادي الاتحاد مع المدافع الإيطالي، لويز فيليبي، من ريال بيتيس في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقالت أن نادي الاتحاد توصل إلى اتفاق نهائي مع ريال بيتيس الإسباني، بشأن التعاقد مع المدافع الإيطالي لويز فيليبي الذي يبلغ من العمر لويز فيليبي الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، في صفقة ستكلف العميد حوالي 22 مليون يورو.

وأشارت إلى أن لويز فيليبي سيافر إلى المملكة العربية السعودية مساء اليوم قبل إغلاق الميركاتو في دوري روشن، استعدادًا للانتقال إلى نادي الاتحاد بعد قضاء موسم واحد فقط مع ريال بيتيس، والإعلان الرسمي خلال الساعات القادمة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

الاتحاد يلجأ إلى فيليبي بعد فشل ضم أكرد

وجاء ذلك عقب تلقي الاتحاد رفضًا من إدارة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، في التفريط بخدمات المدافع المغربي نايف أكرد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، باعتباره أفضل قلب دفاع في صفوف الفريق المتوج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

وفي حالة تعاقد الاتحاد مع البرازيلي لويز فيليبي، فإن ذلك يهدد بانتهاء مسيرة الدولي المصري أحمد حجازي، قائد الفريق، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ويتوقع عدم عودته للملاعب قبل نهاية العام الجاري.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر بـ13 نقطة.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في ميركاتو الاتحاد.. حسم رحيل رومارينيو وصفقة محمد صلاح

سالم الدوسري بديل محمد صلاح في الاتحاد.. 24 ساعة حاسمة

حمل تطبيق سعودي الآن