خطة جوارديولا "السحرية" لخطف جوهرة الدوري الإنجليزي.. مفاجأة

تاريخ النشر: 07/09/2023
188
منذ 10 شهر
خطة جوارديولا السحرية لخطف جوهرة الدوري الإنجليزي.. مفاجأة

يسعى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى تدعيم صفوفه بأهم اللاعبين دائمًا، وذلك بناءًا على توصيات المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

وسبق وأن أعلن جوارديولا بأنه يستهدف التعاقد دائمًا مع لاعبين مميزين، من أجل الحفاظ على مشروع الفريق السماوي، والفوز بالبطولات دائمًا.

ونجح مانشستر سيتي، في التتويج برباعية تاريخية خلال الموسم الماضي "دوري أبطال اوروبا، الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

جوهرة البريميرليج على رادار السيتي

ووفقًا لصحيفة inews البريطانية، فإن فريق مانشستر سيتي ينوي التعاقد مع الموهبة الشابة، إيفان فيرجسون، لاعب فريق برايتون والذي خطف الأنظار إليه خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، حيث ينافس على ترتيب الهدافين، مسجلًا 4 أهداف.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ونشرت تقارير صحفية إنجليزية، عن تألق فيرجسون مهاجم برايتون، قائلة: "أصبح موهبة برايتون، رابع شاب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل ثلاثية في الدوري وهو في عمر 18 عامًا".

وتابعت، بأنه من المؤكد أن فيرجسون سيكون الهداف التالي لبرايتون في المستقبل، من أجل بيعه برقم قياسي على غرار كايسيدو الذي رحل إلى تشيلسي، على الرغم من أنهم لن يكونوا مهتمين بالسماح له بالرحيل في أي وقت قريب.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة بالدوري الإنجليزي بعد فوز فولهام

مانشستر سيتي قطار لا يتوقف. فولهام ضحية جديدة في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن