السعودية تقلب الطاولة على منغوليا بثلاثية في تصفيات كأس آسيا 23

تاريخ النشر: 06/09/2023
414
منذ 7 شهور
السعودية تقلب الطاولة على منغوليا بثلاثية في تصفيات كأس آسيا 23

حقق منتخب السعودية، فوزًا مثيرًا على نظيره مونغوليا بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا (قطر 2024).

وشارك المدير الفني سعد الشهري، بقائمة أساسية للمنتخب الأولمبي، تضم (أحمد الجبيع في حراسة المرمى، زكريا هوساوي، مشعل الصبياني، ريان حامد، عبد الملك العييري، عوض الناشري، فيصل الغامدي، سعد الناصر، أحمد الغامدي، خليل العبسي، عبد الله رديف).

وتقدم منتخب منغوليا بهدف مبكر من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة، قبل أن يرد المنتخب السعودي بثلاثة أهداف جاءت في الدقائق الأخيرة، عن طريق عبد الله رديف الذي سجل هدفين في الدقيقتين 87 و90+9، ثم أضاف محمد مران الهدف الثالث في الدقيقة 90+13 من عمر المباراة.

واستهل منتخب السعودية مشواره للدفاع عن اللقب، بانتصار ثمين على منغوليا، ليتزعم صدارة المجموعة العاشرة، بأولى 3 نقاط، وجاء منتخبا لبنان وكمبوديا في الوصافة بنقطة واحدة، بينما تأتي منغوليا في المركز الأخير بلا نقاط.

وكان منتخب السعودية قد توج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا (أوزبكستان 2022)، بعد الفوز على أصحاب الأرض بهدفين دون مقابل، في المباراة النهائية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

السعودية تخطط لاستضافة كأس العالم والأولمبياد.. مفاجأة القرن

الشهري يعلن قائمة الأخضر الأولمبي استعدادا لكأس آسيا تحت 23 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن