الفتح يرد على رحيل البريكان.. ويقترب من هداف الأهلي

تاريخ النشر: 06/09/2023
280
منذ 7 شهور
الفتح يرد على رحيل البريكان.. ويقترب من هداف الأهلي

أصبح نادي الفتح، على أعتاب الإعلان عن التعاقد رسميًا مع مهاجم الرأس الأخضر، دجانيني تفاريس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، أن مدة عقد نادي الفتح مع المهاجم دجانيني عامان، مضيفًا أن المفاوض الفتحاوي نجح في حسم الصفقة، رغم منافسة أندية محلية وخليجية.

وكان دجانيني قد خاض فترة احتراف في صفوف الأهلي، خلال الفترة بين يوليو 2018 وأكتوبر 2020، قبل انتقاله إلى صفوف طرابزون سبور التركي، ولعب دجانيني في صفوف الشارقة الإماراتي على سبيل الإعارة، خلال موسم 2022-2023.

ويرغب نادي الفتح، في تعويض رحيل هداف الفريق، فراس البريكان، الذي انتقل بشكل مفاجئ إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أصدر الفتح بيانًا أكد خلاله، أن الإدارة تفاجأت بطلب اللاعب إنهاء تعاقده واستعداده لدفع بند كسر العقد، وسط إصرار منه على الرحيل قبل نهاية الفترة، رغم حرص الإدارة على تجديد عقده لمدة خمس سنوات، بقيمة عقد يعتبر هو الأعلى للاعب سعودي في تاريخ النادي.

يذكر أن دجانيني شارك في 56 مباراة بقميص الأهلي، سجل خلالها 32 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة، قبل أن يفسخ عقده من طرف واحد، لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، علمًا بأن اللاعب تقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي، وحصل على حكم من الاتحاد الدولي (فيفا)، بالحصول على ثلاثة ملايين دولار.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تعرف على مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الفتح بخماسية

بالخمسة.. الفتح يذيق الأهلي خسارته الأولى في دروي روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن