صلاح "كلمة السر" في فشل انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 06/09/2023
212
منذ 10 شهر
صلاح كلمة السر في فشل انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. ماذا يحدث؟

فجرت صحيفة فرنسية، تقريرًا من العيار الثقيل، بشأن عملية انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، والتطورات المثيرة التي من شأنها أن تنهي هذا الحلم الذي امتد لسنوات كثيرة.

وكان مبابي مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

وتنازل مبابي عن مبلغ الـ80 مليون يورو، الذي كان يحق له الحصول عليه هذا العام، في ظل معاناة باريس سان جيرمان من أزمة على مستوى اللعب المالي النظيف، الذي قد يتسبب في استبعاده من دوري أبطال أوروبا، مما ينبئ بتطور هام في علاقة اللاعب الفرنسي مع إدارة ناديه.

مبابي بديل صلاح 

ونشرت صحيفة الليكيب الفرنسية، بأن كيليان مبابي، قد يكون البديل المفضل لدى فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، في ظل احتمالية رحيل المصري محمد صلاح، نجم الريدز إلى نادي الاتحاد.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وقد أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بأنه لا يريد رحيل صلاح، فيما كشفت تقارير بأنه قد لا يمانع رحيل اللاعب في صيف 2024، حال وصول عرض مغري من فريق الاتحاد.

وأرسل نادي الاتحاد عروضًا عديدة من أجل الظفر بخدمات صلاح، فيما يستعد العميد لإرسال عرضًا خرافيًا بقيمة 215 مليون جنيه استرليني من أجل حسم الصفقة المنتظرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتابع التقرير، بأنه حال رحيل صلاح إلى صفوف فريق الاتحاد، بمبلغ مالي كبير، فإن ليفربول سيتدخل على الفور من أجل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي.

وتوجد عوامل كثيرة متوفرة لإنجاح انتقال مبابي إلى ليفربول، أبرزها تشجيع والدة اللاعب فايزة العماري لفريق ليفربول، إلى جانب رغبة ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان في عدم انتقال اللاعب إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضا

24 ساعة رعب في ليفربول بسبب محمد صلاح.. كلوب يحلم بموعد غلق القيد

جرينوود يتوعد برشلونة وريال مدريد بعد رحيله عن مانشستر يونايتد 

حمل تطبيق سعودي الآن