شجار عنيف بين نجمي برشلونة وريال مدريد بسبب تايلور سويفت

تاريخ النشر: 06/09/2023
1029
منذ 5 شهور
شجار عنيف بين نجمي برشلونة وريال مدريد بسبب تايلور سويفت

أشعلت المطربة الأمريكية تايلور سويفت حرب نارية بين جماهير العملاقين برشلونة وريال مدريد، في ظل التنافس الكبير بين لاعبي الفريقين على جوائز الأفضل في العالم.

ويتنافس في الوقت الحالي، الثنائي أليخاندرو بالدي الظهير الأيسر لبرشلونة، مع الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد، على جائزة "الجولدن بوي" أو "الفتى الذهبي" كأفضل لاعب شاب في العالم.

وكان ثنائي برشلونة الشاب بيدري جونزاليس، وخوان بابلو جافي قد حققا الجائزة المقدمة من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية في أخر عامين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتمنح الجائزة لأفضل لاعب شاب في العالم دون الـ20 عاما، حيث يتنافس عليها الثلاثي بالدي، بيلينجهام، بالإضافة للألماني جمال موسيالا، بينما يعد الإنجليزي الأقرب للفوز بها بحسب تصويت الجماهير.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

تايلور سويفت تشعل الأزمة: 

شرارة الأزمة، بدأت مع تصريحات بالدي لصحيفة "سبورت" الإسبانية، بأنه لا يفضل نوع الموسيقى التي تقدمها النجمة الأمريكية تايلور سويفت، وهو ما أثار غضب جماهيرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتدخلت جماهير يال مدريد في الأزمة، بمطالبة جماهير تايلور سويفت بالتصويت لجود بيلينجهام في جائزة "الفتى الذهبي"، ومعاقبة بالدي على تصريحاته ضد النجمة الأمريكية.

ونفذ معجبو نجمة البوب الشهيرة، المخطط المدريدي بالتصويت لصالح بيلينجهام ضد بالدي، حيث يتقدم اللاعب الإنجليزي في السباق حاليًا بنسبة 25،4% من إجمالي المصوتين.

اقرأ أيضا

جرينوود يتوعد برشلونة وريال مدريد بعد رحيله عن مانشستر يونايتد 

تشافي يصدم نجم برشلونة الجديد: لم أطلب التعاقد معك

حمل تطبيق سعودي الآن