دي ماريا يكشف أسرار مثيرة عن مفاوضات انتقاله للدوري السعودي

تاريخ النشر: 06/09/2023
183
منذ 7 شهور
دي ماريا يكشف أسرار مثيرة عن مفاوضات انتقاله للدوري السعودي

كشف النجم الأرجنتيني والمنضم حديثًا لنادي بنفيكا البرتغالي، أنخيل دي ماريا، عن رفضه الانتقال إلى دوري روشن السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن نادي بنفيكا البرتغالي، عن تعاقده رسميًا مع الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، في صفقة انتقال حر، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان أنخيل دي ماريا قد لعب، خلال فترته الأولى مع بنفيكا، 121 مباراة في مختلف المسابقات، حيث سجل 15 هدفًا وصنع 28 تمريرة حاسمة، وتوج مع بنفيكا بلقب الدوري البرتغالي 2009-2010، وكأس الدوري البرتغالي (مرتين).

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

ولعب دي ماريا 717 مباراة مع مختلف الأندية، حيث سجل 162 هدفًا، وصنع 253 تمريرة حاسمة، كما لعب 132 مباراة دولية مع منتخب الأرجنتين، وسجل 29 هدفًا، وتوج دي ماريا بلقبي كأس العالم 2022، وكوبا أمريكا 2021، وسجل هدفًا في المباراتين النهائيتين.

دي ماريا يرفض الدوري السعودي

وقال أنخيل دي ماريا في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" عبر حسابه بتويتر: "تواصلوا معي من السعودية .. لقد تلقيت مكالمات كثيرة منهم قبل انتقالي إلى بنكفيا، ولكن هذا الانتقال كان مستحيلًا".

وأضاف: "يعرضون في الدوري السعودي أرقامًا جنونية لا يمكن رفضها، ولكنني اخترت بقلبي..أردت العودة إلى بنفيكا".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر أن اسم دي ماريا، ارتبط برغبة ناديي الهلال والاتحاد، في التعاقد مع الجناح الأرجنتيني، عقب رحيله عن يوفنتوس الإيطالي في نهاية موسم 2022-2023، قبل أن يقرر اللاعب العودة إلى بنفيكا البرتغالي.

اقرأ أيضا

دي ماريا يرفض الهلال والاتحاد.. ويعود إلى بنفيكا رسميا

استبعاد ثلاثي الدوري السعودي من قائمة السنغال.. ماني الأبرز

حمل تطبيق سعودي الآن