الاتحاد يعاني والأهلي سيطيح به من المونديال .. رسالة مصرية مثيرة

تاريخ النشر: 06/09/2023
347
منذ 8 شهور
الاتحاد يعاني والأهلي سيطيح به من المونديال .. رسالة مصرية مثيرة

توقع مدرب منتخب مصر السابق، ضياء السيد، في تصريحات فضائية، فوز النادي الأهلي المصري على الاتحاد، متوقعًا إطاحة العميد لنادي أوكلاند سيتي النيوزل من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وفي الدور الأول، من المقرر أن يلتقي فريق الاتحاد "مستضيف البطولة" بنظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل دوري أبطال قارة أوقيانوسيا، مع انتظار قرعة الدور ربع النهائي من البطولة في نسختها العشرين.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قد أعلن موعد بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها مدينة جدة، خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل، بمشاركة 7 أندية عالمية بينها كبيرين عربيين.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

ضياء السيد يتوقع فوز الاهلي ضد الاتحاد

وقال ضياء السيد في تصريحات فضائية لقناة "etc": "أتوقع فوز النادي الأهلي ضد الاتحاد حال حدوث مواجهة بين الفريقين، ولكن بكل تأكيد ستكون مباراة صعبة للغاية".

وأضاف: "الأهلي قادر على الفوز ضد الاتحاد والتأهل إلى الدور التالي في كأس العالم للأندية خاصة وأنه معتاد على المشاركة في البطولة، بالرغم من امتلاك العميد لكوكبة من النجوم على رأسها المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي".

وأكمل: "الاتحاد يعاني دفاعيًا بعد إصابة أحمد حجازي وعدم القيام بتدعيمات قوية في الخط الخلفي، ويظل العميد فريقًا قويًا، ولكن الأهلي قادر على هزيمته".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2023، سبعة أندية، هم: "الاتحاد حامل لقب دوري روشن ويلعب بصفته بطل الدولة المستضيفة، الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا، مانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، أوراوا الياباني بطل دوري أبطال آسيا 2022، ليون المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف 2023، ليون المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف 2023، ليون المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف 2023".

اقرأ أيضا

ليس الاتحاد .. نجم منتخب البرازيل يقترب من فريق سعودي

الاتحاد يزلزل ريال مدريد.. مبابي كلمة السر

حمل تطبيق سعودي الآن