هالاند يفتح باب الانتقال إلى ريال مدريد.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 06/09/2023
275
منذ 8 شهور
هالاند يفتح باب الانتقال إلى ريال مدريد.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم النرويجي وهداف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إيرلينج هالاند، وارتباطه بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في صيف 2024.

وانتقل هالاند مطلع الموسم الماضي لمانشستر سيتي، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو، بقيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقدم مانشستر سيتي عقد جديد لهالاند للاستمرار مع الفريق، لموسمين إضافيين، خاصة أن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2026، مع زيادة راتبه من 375 ألف جنية إسترليني أسبوعيا لـ 500 ألف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي رغبة مانشستر سيتي في تجديد عقد هالاند، في ظل رغبة ريال مدريد التعاقد مع الهداف النرويجي، في صيف عام 2024، خاصة أن عقده يحتوى على بند يحق له الرحيل نظير 150 مليون يورو.

هالاند يرحب بالانتقال إلى ريال مدريد

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية صباح اليوم الأربعاء، أن الدولي النرويجي إيرلينج هالاند الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، لا يمانع فكرة الرحيل عن مانشستر سيتي، خاصة إذا كان العرض من نادي ريال مدريد الإسباني.

وأشارت إلى أن جماهير نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أصبحت متحمسة الآن للتعاقد مع المهاجم النرويجي أكثر من التوقيع مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وشارك إيرلينج هالاند في 53 مباراة مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي بجميع المسابقات، سجل خلالها 52 هدفا، بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

رد مفاجئ من ريال مدريد عن عرض الاتحاد للتعاقد مع نجم الفريق

نجم ريال مدريد يكشف عن سر ندمه لفشل صفقة انتقال مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن