ليس الاتحاد .. نجم منتخب البرازيل يقترب من فريق سعودي

تاريخ النشر: 06/09/2023
5031
منذ 7 شهور
ليس الاتحاد .. نجم منتخب البرازيل يقترب من فريق سعودي

تستمر إدارة نادي الاتفاق في إبرام صفقات من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادًا للموسم الجديد في دوري روشن السعودي.

وتعاقدت إدارة الاتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية مع 3 أسماء عالمية يأتي في مقدمتهم جوردان هندرسون لاعب خط وسط ليفربول ومنتخب إنجلترا، كما وقعت مع اللاعب موسى ديمبيلي نجم فريق ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر، إضافة لضم الاسكتلندي جاك هيندري لاعب كلوب بروج البلجيكي.

وأعلن الاتفاق في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ضم الهولندي جورجينو فينالدوم، قادما من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وفي سياق آخر، أعلن نادي الاتفاق عن رحيل اثنين من لاعبيه إلى صفوف نادي أحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث انتقل المدافع حمد السياف في صفقة بيع نهائي، بينما تمت إعارة جابر قرادي لمدة موسم رياضي واحد.

ديفيد لويز على رادار الاتفاق

وبحسب تقارير صحفية برازيلية صباح اليوم الأربعاء، أبدى نادي الاتفاق اهتماما بالتعاقد مع المدافع ديفيد لويز من فلامينجو في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت إلى أن على الرغم من رغبة مدافع تشيلسي وأرسنال السابق، ديفيد لويز، في البقاء مع نادي فلامينجو، إلا أن اللاعب لا يمانع فكرة الانتقال إلى الاتفاق أو بشكتاش التركي الذي يريد أيضًا التعاقد معه.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

ويحتل الاتفاق المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الهلال، المتصدر بـ13 نقطة.

اقرأ أيضا

النصر يستعد لدعم حراسة المرمى بـصفقة مدوية.. الاتفاق تم

الاتفاق يضغط لضم جناح دولي من الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن