الهلال والنصر الأكثر استفادة.. رؤوس الحربة كلمة السر في دوري روشن

تاريخ النشر: 06/09/2023
143
منذ 7 شهور
الهلال والنصر الأكثر استفادة.. رؤوس الحربة كلمة السر في دوري روشن

مع مرور 5 جولات من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 نجح رؤوس الحربة المحترفين الجدد في الضرب بقوة عبر تسجيل الأهداف وبغزارة وتقديم أنفسهم على رأس دائرة المتألقين في مختلف الأندية خاصة الساعية للحصول على لقب بطل دوري روشن السعودي في النسخة الجارية .

وكتب رؤوس الحربة الأجانب أوراق إعتمادهم بشكل مميز مع الاندية التي يلعبون لها منذ ضربة البداية يتصدرهم نادي الهلال أو الزعيم الذي خرج بمكاسب كبرى في أول 5 جولات .

وشهدت مباريات الهلال انطلاقة قوية لثنائي الهجوم المرعب مالكوم دي أوليفيرا البرازيلي وألكسندر ميتروفيتش الصربي وسجل كل منهما 4 أهداف بإجمالي 8 أهداف في 5 جولات فقط ليملك الهلال هجوما ناريا ومرعبا تراهن عليه الجماهير كثيرا في حصد لقب بطل دوري روشن السعودي في الموسم الجاري .

ودخل نادي النصر على الخط بعدما أبرم صفقة كبرى بضم هداف الدوري الإنجليزي قبل أعوام وهو ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني السابق الذي دشن بداية قوية مع العالمي، وسجل ساديو ماني مع النصر 5 أهداف في 5 جولات وأصبح ورقة رابحة في تشكيلة النصر يعول عليها العالمي في رحلة المنافسة .

ويلمع في الصورة من بين المتألقين أيضا كريم بنزيما مهاجم الاتحاد حامل اللقب وأحد أقوى صفقات 2023 الصيفية والذي سجل هدفين وكان ورقة رابحة في العديد من المشاهد الصعبة خلال لقاءات الاتحاد وساهم في تدشين بداية جيدة في رحلة الدفاع عن لقب البطل.

ولمع قبل الإصابة البرازيلي الخطير روبرتو فيرمينو هداف ليفربول الإنجليزي السابق وأهم لاعبي الأهلي في الوقت الحالي، وسجل روبرتو فيرمينو مع الأهلي 3 أهداف " هاتريك " في أول جولة وهو أمل الجماهير في الحصول على لقب بطل دوري روشن السعودي.

وبرز أيضا موسى ديمبلي مهاجم الاتفاق الذي برز بشده هو الآخر مع المدرب ستيفن جيرارد بعد ضمه في صفقة كبرى وسجل 3 أهداف وهو من أهم لاعبي الاتفاق في الموسم الجاري . 

اقرأ أيضا

قرار عاجل من وزارة الرياضة يفض أزمة الهلال والنصر في الأول بارك

لاعب الهلال: تلقيت عرضا من ريال مدريد ولكن

حمل تطبيق سعودي الآن