الاتفاق يضم نجم جديد من الدوري الإنجليزي.. الإعلان الرسمي اليوم

تاريخ النشر: 06/09/2023
151
منذ 8 شهور
الاتفاق يضم نجم جديد من الدوري الإنجليزي.. الإعلان الرسمي اليوم

في مفاجأة من العيار الثقيل، نجحت إدارة نادي الاتفاق في التوصل إلى اتفاق نهائي مع اسم عالمي جديد، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتعاقدت إدارة الاتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية مع 3 أسماء عالمية يأتي في مقدمتهم جوردان هندرسون لاعب خط وسط ليفربول ومنتخب إنجلترا، كما وقعت مع اللاعب موسى ديمبيلي نجم فريق ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر، إضافة لضم الاسكتلندي جاك هيندري لاعب كلوب بروج البلجيكي.

وأعلن الاتفاق في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي، ضم الهولندي جورجينو فينالدوم، قادما من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وفي سياق آخر، أعلن نادي الاتفاق عن رحيل اثنين من لاعبيه إلى صفوف نادي أحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث انتقل المدافع حمد السياف في صفقة بيع نهائي، بينما تمت إعارة جابر قرادي لمدة موسم رياضي واحد.

الاتفاق يحسم صفقة جراي

ووفقًا للصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن نادي الاتفاق حسم التعاقد مع مهاجم إيفرتون الإنجليزي، ديماراي غراي، هذا الصيف.

وأشار إلى أن فارس الدهناء توصل إلى اتفاق نهائي مع إيفرتون فيما يتعلق بالتفاصيل المالية بشأن ضم ديماراي غراي، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي مساء اليوم الأربعاء من كلا الناديين.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

ويحتل الاتفاق المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الهلال، المتصدر بـ13 نقطة.

اقرأ أيضا

الاتفاق يضغط لضم جناح دولي من الدوري الإنجليزي

الاتفاق يصدم الأهلي في صفقة الغامدي.. مطلوب مبلغ خرافي

حمل تطبيق سعودي الآن