رد مفاجئ من ريال مدريد عن عرض الاتحاد للتعاقد مع نجم الفريق

تاريخ النشر: 06/09/2023
5818
منذ 8 شهور
رد مفاجئ من ريال مدريد عن عرض الاتحاد للتعاقد مع نجم الفريق

رد نادي ريال مدريد الإسباني، على التقارير التي أشارت لوجود عرض من نادي الاتحاد للتعاقد مع الدولي النمساوي ديفيد ألابا لاعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

ويبحث نادي الاتحاد التعاقد مع مدافع أجنبي من أجل تعويض استبعاد أحمد حجازي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، حيث دخل في مفاوضات مع أكثر من لاعب أجنبي في مقدمتهم الإسباني سيرجيو راموس الذي فضّل الانتقال لصفوف إشبيلية.

وكانت صحيفة "ديفينسا سنترال" قد أشارت إلى تقديم الاتحاد عرضا رسميا من أجل ضم ألابا من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو، ومنح المدافع الدولي راتبا سنويا يصل إلى 25 مليون يورو.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ريال مدريد يرد على عرض الاتحاد

كشف جوزيه أنخيل المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد في تصريحات لـ "الرياضية"، عدم تلقيه أو وصول أي عرض رسمي من الاتحاد للتعاقد مع ديفيد ألابا.

وتابع أنخيل، أن العرض حال وصوله إلى ريال مدريد، لن يتم الموافقة عليه، مؤكدا وجود قرار نهائي بعدم التفريط في خدمات اللاعب الذي يعد من ضمن القوام الأساسي للفريق حاليا.

واختتم المدير التنفيذي لريال مدريد تصريحاته، مؤكدا أن الفريق في حاجة لكل لاعب، وبالتالي النادي متمسك بالقوام الأساسي، وألابا مستمر بقميص الملكي بشكل طبيعي.

وتعمل إدارة الاتحاد على دعم مركز الدفاع والهجوم بشكل سريع خلال الساعات المقبلة، قبل غلق باب القيد غدا الخميس الموافق 7 سبتمبر 2023، خاصة أن الفريق مقبل على مشاركات محلية وقارية ودولية هامة.

ويشارك نادي الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها مدينة جدة، حيث تنتظره مواجهة في الدور التمهيدي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وفي حالة الفوز، سيضرب موعدا مع الأهلي المصري في دور ربع النهائي من البطولة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتسبب في كارثة لريال مدريد ويقدم عرضا لضم نجمه الأول

نجم ريال مدريد يكشف عن سر ندمه لفشل صفقة انتقال مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن