تغييرات طارئة في رئاسة رابطة المحترفين.. ومفاجأة بملف الحكام

تاريخ النشر: 05/09/2023
888
منذ 8 شهور
تغييرات طارئة في رئاسة رابطة المحترفين.. ومفاجأة بملف الحكام

يبدو أن رابطة دوري روشن للمحترفين، ستشهد تغييرات طارئة في الفترة المقبلة، بعد التطور الكبير الذي شهده البطولة خلال الفترة الماضية.

وكشفت الرابطة عن مواعيد جديدة لمسابقة الدوري السعودي، بعد الغضب الكبير من الجماهير بسبب إقامة مباريات الأندية الأربعة الكبرى في مواعيد متشابهة، حيث إن المشجع العربي لم يتمكن من رؤية جميع الفرق الكبرى بالمملكة.

وبشكل رسمي، بدايه من الجولة السادسة، مباريات أندية الصندوق في دوري روشن "الهلال والنصر والاتحاد والأهلي"، لن تتعارض مواعيدها في وقت واحد. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اللذيذ رئيسا لإدارة رابطة أندية المحترفين

وفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم سيعاد تشكيله خلال الفترة المقبلة، ليكون برئاسة سعد اللذيذ الذي يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي.

وأكدت أن اللذيذ أسهم في إدارة وتنفيذ صفقات اللاعبين الأجانب القادمين للدوري السعودي، بمساعدة مايكل إيمينالو مديراً لكرة القدم في الرابطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأوضحت أن هناك خططاً لتفريغ عدد من الحكام الأوروبيين المميزين ليكونوا مقيمين بشكل دائم في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في المرحلة المقبلة، ليتولوا إدارة المباريات الكبرى والحساسة، فضلاً عن الطلبات التي ستأتي لاتحاد الكرة بشأن التكليفات للحكام المميزين لإدارة مباريات الدوري.مواضيعالدوري السعودي رياضة سعودية السعودية 

اقرأ أيضا

نجم الاتفاق يخضع لجراحة ناجحة.. بعد إصابته أمام الهلال

أخبار الهلال| غرامة مالية ومفاوضات ميشيل وعرضان لضم ماريجا

حمل تطبيق سعودي الآن