قرار مترقب يحسم مصير نجم مانشستر يونايتد.. "تين هاج في دهشة"

تاريخ النشر: 05/09/2023
66
منذ 7 شهور
قرار مترقب يحسم مصير نجم مانشستر يونايتد.. تين هاج في دهشة

لا يزال مسلسل البرازيلي أنتوني لاعب فريق مانشستر يونايتد مستمرًا، حيث يخضع اللاعب إلى التحقيق معه من قبل الشرطة بتهمة الاعتداء على صديقته السابقة.

وجاء ذلك، عقب سفر اللاعب إلى البرازيلي خلال فترة التوقف الدولي، من أجل تمثيل منتخب بلاده، إلا أنه تم إيقافه دوليًا بسبب القضية المتعلقة بالاعتداء على صديقته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

ويتم التحقيق مع نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنتوني، من قبل محكمة في مدينة ساو باولو البرازيلية، بتهمة العنف المنزلي ضد صديقته السابقة جابرييلا كافالين.

ضغوطات من أجل إيقاف أنتوني نهائيًا

ووفقًا لصحيفة الجارديان البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يتعرض لضغوط من أجل إيقاف أنتوني لاعب الفريق، بعد القضية الأخيرة مع صديقته.

وجاء ذلك بعد مزاعم خطيرة بالاعتداء الجسدي والادعاء بأن اللاعب هدد بقتل شريكته السابقة وهاجمها بالزجاج، خلال التصريحات التي جاءت على لسان جابريلا كافالين.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وصرحت جابرييلا، في حديث لها عن اعتداءات أنتوني، قائلة: "لقد أغلق باب المنزل ولم يسمح لي بالخروج، وفُتحت اصابعي و شعرت بالألم. لقد كسر أغراضي، وأخذ جواز سفري. وألقى عليّ كرة قدم وهاتفًا محمولاً. قال إنه كان كذلك سيقتلني، أنه كان سيقتل نفسه"

وشارك أنتوني أساسيًا في مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي انتهت بخسارة الشياطين الحمر بنتيجة (3-1). 

وسيعد إيقاف أنتوني صدمة كبرى للمدرب تين هاج، الذي يعتمد على اللاعب بشكل أساسي مع فريقه مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

أرسنال يهين مانشستر يونايتد بثلاثية في قمة الدوري الإنجليزي

موعد لقاء مانشستر يونايتد المقبل في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن