وثائقي ألمانيا في كأس العالم 2022 يكشف سر الخروج المهين

تاريخ النشر: 05/09/2023
68
منذ 7 شهور
وثائقي ألمانيا في كأس العالم 2022 يكشف سر الخروج المهين

أثار الفيلم الوثائقي "كل شيء أو لاشيء" الذي يحكي كواليس ما حدث مع منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022، والخروج الكارثي للمانشافت من دور المجموعات.

ويمر هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا بأزمة كبرى خلال الفترة الحالية، مع الجمهور، بسبب ما حدث من نتائج كارثية ومشاكل في كأس العالم الماضية في قطر 2022، الأمر الذي لم يعتاد عليه محبي المانشافت.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المقرر أن تقوم أمازون برايم، فيلمًا وثائقيًا عن ما حدث مع لاعبي المنتخب الألماني خلال كواليس خروج الفريق من مونديال قطر.

فضيحة كبرى في معسكر المنتخب الألماني 

ونشرت صحيفة الآس الإسبانية، تقريرًا عن الفيلم الوثائقي لمنتخب ألمانيا، ظهر فيه مقطع فيديو، يحمل تراشقًا بالألفاظ بين كل من أنطونيو روديجير وجوشوا كيميتش.

وبدأ كيميتش هجومه على روديجير، بقوله: "أنت لا تقول ذلك في وجهي أبدًا، بل تقوله دائمًا من الخلف،"هل تعتقد أنني لا ألعب لصالح الفريق؟".

ليرد روديجير بقوة قائلاً: "إنهم يخبرونك بأشياء، ويعطونك تعليمات لتنفيذها"، ليرد كيميتش بقوة : "أنت تقول لي دائمًا "افعل ما تريد" ثم ينتهي بك الأمر إلى إخباري بالعكس"، وذلك قبل أن ينتهى الحديث إلى ذلك وعدم الذهاب إلى ما أبعد من التراشق اللفظي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويواجه المنتخب الألماني كل من اليابان وفرنسا في لقائين وديين، في ظل التهديدات التي تحيط بفليك مدرب المانشافت والذي يواجه شبح الإقالة في الوقت المقبل.

اقرأ أيضا

أقوى رجل في ألمانيا ينقذ برشلونة من كارثة كبرى في الميركاتو 

بلجيكا تتفوق على ألمانيا في مباراة الأهداف الخمسة

حمل تطبيق سعودي الآن