رابطة الأندية تسعد الاتحاد بقرار رسمي قريب قبل العرس العالمي

تاريخ النشر: 05/09/2023
5165
منذ 8 شهور
رابطة الأندية تسعد الاتحاد بقرار رسمي قريب قبل العرس العالمي

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم نادي الاتحاد للدخول في مفاوضات مع صفقة عالمية جديدة، من أجل الانضمام إلى صفوف العميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023، والتي أقيمت اليوم الثلاثاء، بمدينة جدة، عن مواجهات نارية بين أبطال القارات حول العالم بنهاية  العام الجاري، حيث يواجه الاتحاد نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، كان قد أعلن موعد بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها مدينة جدة، خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل، بمشاركة 7 أندية عالمية بينها كبيرين عربيين. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

مفاجأة سارة لعشاق الاتحاد.. تمديد الميركاتو الصيفي

وفقًا للصحفي الرياضي "سالم آل كليب"، فإن من المحتمل تمديد سوق الانتقالات السعودي يومين إضافيين. 

ويريد الاتحاد تدعيم صفوفه بمدافع وجناح عالمي، استعدادًا لمنافسات كأس العالم للأندية.

وكان من المفترض أن ينتهى سوق الانتقالات الصيفية في السعودية، يوم 7 سبتمبر الجاري، لكن بعد التقاريرات الأخبرة بات من الممكن أن يغلق يوم 9 سبتمبر الجاري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأبرم الاتحاد العديد من الصفقات البارزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، البرتغالي جوتا، البرازيلي فابينيو، بالإضافة إلى عدد من نجوم الكرة السعودية، بعد ضم الحارس عبد الله المعيوف من الهلال، وحسن كادش من التعاون، وصالح العمري من أبها، وسلطان الفرحان من الرائد.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، بعد مرور 5 جولات، برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر بـ13 نقطة.

اقرأ أيضا

هل يضم الاتحاد رونالدو؟..رد نصراوي صادم ومعلومة محرجة عن حمد الله

رونالدو ينافس على جائزة آسيوية.. صراع مع ثنائي الاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن