مبابي يتنازل عن مكافأة الولاء لباريس سان جيرمان.. لماذا؟

تاريخ النشر: 05/09/2023
95
منذ 8 شهور
مبابي يتنازل عن مكافأة الولاء لباريس سان جيرمان.. لماذا؟

تتواصل التحولات الإيجابية المثيرة في العلاقة بين كيليان مبابي وإدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، مع نهاية الميركاتو الصيفي في القارة الأوروبية.

وأعلن مبابي في أكثر مناسبة خلال الأشهر الماضية، رغبته في استكمال عقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي في صيف 2024.

وتناولت الكثير من التقارير، بأن مبابي قرر الاستمرار مع باريس سان جيرمان، للحصول على شرط الولاء، المتواجده في عقده البالغ قيمته 80 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وارتبط مبابي كثيرا طوال الأشهر الماضية، بالانتقال لريال مدريد في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وجاء التحول الإيجابي في علاقة مبابي مع باريس سان جيرمان، بعد عودة اللاعب للتدريبات والجماعية والمباريات، بعد فترة من التوتر وتبادل التصريحات الهجومية مع رئيس النادي ناصر الخليفي.

خطوة صادمة من مبابي: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في مفاجأة من العيار الثقيل، أن كيليان مبابي تنازل بموجب اتفاقية قانونية وقعها الأيام الأخيرة، عن قيمة شرط الولاء في عقده، البالغ 80 مليون يورو.

وجاء تنازل مبابي عن مبلغ الـ80 مليون يورو، الذي كان يحق له الحصول عليه هذا العام، في ظل معاناة باريس سان جيرمان من أزمة على مستوى اللعب المالي النظيف، الذي قد يتسبب في استبعاده من دوري أبطال أوروبا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومثل تنازل مبابي عن قيمة الشرط المثير في عقده، حتى يتمكن باريس سان جيرمان من معادلة اللعب قواعد اللعب المالي النظيف، خاصة مع الصفقات الجديدة التي أبرمها هذا الصيف.

وفجرت الصحيفة الفرنسية، في مفاجأة كبرى، بأن مبابي قد يتوصل بعد تنازله عن مبلغ الـ80 مليون يورو، لاتفاق مع باريس سان جيرمان بِشأن تجديد عقده، مقابل مبالغ مالية كبرى.

اقرأ أيضا

موقف نهائي من مبابي بشأن مستقبله.. تفاصيل جديدة مثيرة

خيانة ريال مدريد.. مبابي يفكر في تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن