وليد الفراج يطالب الاتحاد بتحقيق إنجاز الهلال في مونديال الأندية

تاريخ النشر: 05/09/2023
221
منذ 8 شهور
وليد الفراج يطالب الاتحاد بتحقيق إنجاز الهلال في مونديال الأندية

علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على قرعة منافسات كأس العالم للأندية والتي تستضيفها مدينة جدة، وتشهد تواجد الاتحاد، كممثل عن السعودية. 

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023، والتي أقيمت اليوم الثلاثاء، بمدينة جدة، عن مواجهات نارية بين أبطال القارات حول العالم بنهاية  العام الجاري، حيث يواجه الاتحاد نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، كان قد أعلن موعد بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها مدينة جدة، خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل، بمشاركة 7 أندية عالمية بينها كبيرين عربيين. 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

تعليق وليد الفراج على مشوار الاتحاد في المونديال

وكتب الفراج، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "X": "الاتحاد السعودي يفتتح كأس العالم للأندية مع أوكلاند سيتي النيوزلندي ويواجه بعدها الأهلي المصري وإذا عبر سيقابل بطل أمريكا الجنوبية في نصف النهائي".

وتابع: "مشوار صعب لكن أتمنى إستمرار الأندية السعودية في لعب النهائي، هذا أقل سقف لطموحات السعوديين، نقول يارب".

ونادي الهلال حقق إنجازًا تاريخيًا، في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية، والتي استضافتها المملكة المغربية؛ حيث حصل على المركز الثاني.

تابع كل تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وسيلعب الاتحاد أمام أوكلاند سيتي، يوم 12 ديسمبر 2023، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، فمن المنتظر أن تحدد القرعة، مشوار الفائز في ضربة البداية.

الجدير بالذكر، أن الفيفا أعلن في وقت سابق، أن الولايات المتحدة الأمريكية ستستضيف نسخة 2025 بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا. 

اقرأ أيضا

طارق حامد يودع الاتحاد برسالة مؤثرة.. بعد انتقاله إلى ضمك

رئيس الاتحاد يغرد عن مونديال الأندية ويتلقى ردا صادما

حمل تطبيق سعودي الآن