بشرى سارة لجمهور الشباب.."نجم ارسنال" ينقذ ميركاتو الليوث

تاريخ النشر: 05/09/2023
516
منذ 7 شهور
بشرى سارة لجمهور الشباب..نجم ارسنال ينقذ ميركاتو الليوث

يسعى نادي الشباب إلى إنقاذ موسمه داخل دوري روشن للمحترفين، خاصة مع البداية الكارثية للفريق في بطولة الدوري، التي جعلت من جماهير الليوث تطالب بتدعيم صفوف الفريق، بشكل عاجل قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وينشط نادي الشباب خلال الأيام الأخيرة في الميركاتو خاصة بعد البداية السيئة في الدوري السعودي للمحترفين، خاصة مع تعاقده مع البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب فريق اتلتيكو مدريد الإسباني، إلى جانب تعاقده مسبقًا مع بعض اللاعبين أبرزهم الكولومبي جوستافو كويلار لاعب الهلال السابق. 

وصار فريق الشباب في منطقة الخطر بنقطتين فقط، بعد مرور خمسة جولات من الدوري السعودي للمحترفين، وتزامنا مع مشاكله الإدارية وعدم إبرام صفقات قوية، طالب جمهور الليث إنقاذ الفريق الذي يواجه شبح الهبوط.

صفقة قوية تنقذ ميركاتو الشباب 

ووفقًا للصحفي الشهير جوزيف سكوت، فإن نادي الشباب قد قدم عرضًا للإيفواري نيكولاس بيبي لاعب فريق أرسنال، من أجل الظفر بخدماته قبل نهاية سوق الانتقالات الحالي.

ويريد أرسنال فقط 4 مليون جنيه استرليني، نظير التخلي عن خدمات بيبي، بعد أن أخبرت إدارة النادي اللندني، اللاعب بأنه خارج حسابات الفريق خلال الفترة الحالية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وكان اللاعب قريبًا من صفوف بيشيكتاش التركي، حيث أجرى الفحص الطبي قبل فترة، إلا ان العائق المادي كان سببًا في فشل الصفقة بشكل رسمي.

ويبدو وأن بيبي منفتح على فكرة الرحيل، حيث أنه يسعى للمشاركة مع منتخب بلاده كوت ديفوار، في كأس الأمم الأفريقية 2024.

اقرأ أيضا

الانضباط تحسم شكوى الشباب ضد النصر.. وتغرم الاتحاد والهلال

عرض مفاجئ من الشباب لإنقاذ مسيرة نجم الهلال.. قنبلة الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن