تين هاج يكشف سبب تعاقده مع المغربي سفيان أمرابط

تاريخ النشر: 05/09/2023
53
منذ 7 شهور
تين هاج يكشف سبب تعاقده مع المغربي سفيان أمرابط

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، مساء يوم الجمعة الماضي، عن التعاقد مع لاعب خط الوسط المغربي سفيان أمرابط على سبيل الإعارة من نادي فيورنتينا الإيطالي.

ولم يتمكن الدولي المغربي سفيان أمرابط الذي يبلغ من العمر 27 عامًا،  من المشاركة يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام أرسنال.

وسيرتدي سفيان أمرابط القميص رقم 4 مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو الرقم الذي كان يرتديه فيل جونز قبل أن يغادر في وقت سابق من هذا الصيف عندما انتهى عقده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تين هاج يشيد بالمغربي سفيان أمرابط

وقال مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، في تصريحات صحفية: "أنا سعيد للغاية بإتمام الصفقة، وسيكون لاعب خط الوسط المغربي سفيان أمرابط إضافة جيدة للفريق".

وأضاف: "منذ بداية الموسم، إحدى أمنياتي كانت الحصول على لاعب رقم ستة آخر، لأنه على مدار الموسم تحتاج إلى عمق في هذا المركز، وفي هذا المركز كان لدينا فقط كاسيميرو، لهذا كنا في حاجة لضم أمرابط".

وأكمل: "سفيان يمكنه أيضًا اللعب جنبًا إلى جنب مع كاسيميرو، ويمكنه أيضًا اللعب في مركز متقدم على أرض الملعب، ومن الجيد أن يكون لدينا أمرابط وأعتقد أنه يتناسب بشكل جيد مع الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا".

وتابع: "هو لاعب ديناميكي للغاية، وجيد في التدخلات والمواجهات الفردية، ونحن سعداء بوجوده في مانشستر يونايتد وأعتقد أنه سيساهم في تحقيق أهدافنا".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتألق أمرابط بشكل لافت خلال كأس العالم الأخيرة في قطر 2022، مع منتخب بلاده المغرب، حيث ساهم في حصول أسود الأطلس على المركز الرابع في البطولة، مما جعله على رادار أندية كثيرة في القارة الأوروبية.

اقرأ أيضا

صراع الهلال والأهلي على ضم نجم المغرب.. ليس أمرابط

مفاجأة بشأن انتقال سفيان أمرابط إلى مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن