موعد مباراة "الثأر" بين النصر وبيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 05/09/2023
223
منذ 8 شهور
موعد مباراة الثأر بين النصر وبيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لتدشين مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024 بمواجهة نارية مع بيرسيبوليس الإيراني.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمس الإثنين، بأن مباريات الفرق السعودية والإيرانية في دوري أبطال آسيا الحالي ستلعب ذهابًا وإيابًا في ملاعب البلدين، ليتم إلغاء مبدأ الأرض المحايدة.

موعد مباراة النصر ضد بيرسيبوليس

ويحين موعد انطلاق مباراة النصر ضد بيرسيبوليس الإيراني، يوم الـ19 من شهر سبتمبر الحالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة في الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وينتظر إقامة المباراة على أحد ملاعب العاصمة طهران، علما بأن مجموعة النصر تضم كلاً من: بيرسيبوليس والدحيل القطري واستقلال دوشنبة الطاجيكي.

وكان رئيس نادي بيرسبوليس، قد أكد صعوبة إقامة مباريات الفريق في دوري أبطال آسيا، على ملعب آزادي طهران؛ لعدم جاهزيته، على أن يتم البحث عن ملعب آخر لاستضافة المباريات.

ويرغب النصر في الثأر من بيرسبوليس، بعد المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي شهدت فوز المنافس الإيراني، وصعوده إلى المباراة النهائية.

ويمثل السعودية في النسخة القادمة ثلاثة أندية بالمقاعد المباشرة، وهي الهلال والاتحاد والفيحاء، بينما شارك النصر في ملحق البطولة أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي، وتأهل بعد فوزه إلى دور المجموعات.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

ومن الجدير بالذكر أن فريق أوراوا ريدز الياباني، سبق وأن توج بلقب دوري أبطال آسيا، على حساب الهلال، بعد الفوز في مجموع اللقائين (2-1). 

اقرأ أيضا

ثلاثي النصر مهدد بالخروج قبل نهاية الميركاتو

استبعاد تاليسكا من تشكيل النصر.. كاسترو يعلن 3 قرارات حاسمة

حمل تطبيق سعودي الآن