طريد الهلال يشعل المنافسة بين ثنائي دوري روشن

تاريخ النشر: 05/09/2023
2862
منذ 7 شهور
طريد الهلال يشعل المنافسة بين ثنائي دوري روشن

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة قوية بشأن مصير النجم الدولي المالي، موسى ماريجا، ووجهته القادمة، بعد الرحيل عن الهلال رسميا، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، قد استبعد ماريجا من معسكر الزعيم الإعدادي، الذي أقيم في النمسا خلال الفترة الماضية، مطالبًا برحيله والتعاقد مع مهاجم أجنبي أخر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الإقتصادية" فإن ناديي ضمك والفتح دخلا في منافسة للتعاقد مع موسى ماريجا لاعب الهلال السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

وعلاوة على ذلك فإن هناك اهتمام من أندية خليجية بكسب خدمات الدبابة المالي، وقد قدم ضمك عرضا بقيمة بلغت 3.5 مليون دولار للتعاقد مع ماريجا، فيما قدم الفتح عرضا بقيمة بلغت ما يقارب أربعة ملايين دولار.

ومع تقدم الفتح بعرضه لضم ماريجا، فقد عاد ضمك ورفع قيمة عرضه الأول إلى خمسة ملايين دولار رغبة في إنهاء التعاقد مع ماريجا بسرعة كبيرة، ولا سيما أنه يرغب في ضمه لحاجة الفريق إليه.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وأحرز ماريجا طيلة فترته المميزة مع الهلال، 25 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة طيلة 75 مباراة في كل المسابقات، كما حصد 4 ألقاب؛ هي الدوري السعودي، وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

رئيس الهلال يحرج الحائلي بحركة الذراعين.. لقطة الكلاسيكو الأخطر !

التعاون حصان روشن الأسود.. صفقة اليابان ونجم الهلال سر التفوق

حمل تطبيق سعودي الآن