ماني وشركاؤه.. الأفارقة يضربون بقوة في أول 5 جولات بالدوري

تاريخ النشر: 05/09/2023
64
منذ 7 شهور
ماني وشركاؤه.. الأفارقة يضربون بقوة في أول 5 جولات بالدوري

مع نهاية 5 جولات في ضربة بداية نارية مرت من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 ،  نجح المحترف الإفريقي في تقديم نفسه بقوة على مسرح الأحداث كورقة رابحة لمعت عبر الأهداف وهز الشباك أو التصدى لها ومراقبة كبار المهاجمين في الفرق المنافسة خلال سباق الموسم المدوي والمثير لدوري روشن السعودي .

وفرض المحترف الأفريقي نفسه نجما في أول 5 جولات ليفتح الباب مستقبلا بقوة أمام ضم المزيد من اللاعبين الأفارقة الأفذاذ إلى أندية دوري روشن السعودي .

ساديو ساحر النصر 

يعتبر السنغالي ساديو ماني أفضل لاعبي إفريقيا العام الماضي وصفقة النصر الكبرى أبرز الأفارقة المتألقين في دوري روشن السعودي حيث نجح ساديو ماني في تسجيل 5 أهداف في 5 جولات ويحتل المركز الثاني في لائحة هدافي دوري روشن السعودي .

كوليبالي سد الهلال 

من أبرز المحترفين في دوري روشن يلمع اسم كاليدو كوليبالي قائد منتخب السنغال ونجم الهلال الذي يعتبر ورقة رابحة في تشكيلة المدرب خورخي خيسوس وكان صدا منيعا في دفاع الهلال وساهم في حصد الزعيم 10 نقاط في أول 4 جولات من عمر دوري روشن .

ساكالا قنبلة الفيحاء

يعتبر مهاجم الفيحاء فاشيون ساكالا المحترف الزامبي في صفوف الفريق من أبرز لاعبي دوري روشن السعودي، ونجح ساكالا في تسجيل 3 أهداف وينافس على لقب هداف دوري روشن ملاحقا كريستيانو رونالدو هداف النصر.

اقرأ أيضا

الانضباط تحسم شكوى الشباب ضد النصر.. وتغرم الاتحاد والهلال

صفقة البريكان تشعل الميركاتو..من صدمة الهلال والنصر إلى لغز كنو

حمل تطبيق سعودي الآن