تين هاج يمنح جمهور الاتحاد هدية ثمينة.. "بديل صلاح جاهز"

تاريخ النشر: 04/09/2023
11804
منذ 7 شهور
تين هاج يمنح جمهور الاتحاد هدية ثمينة.. بديل صلاح جاهز

يستمر الحديث حول أخبار انتقالات اللاعبين، داخل نادي الاتحاد، خلال الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية داخل دروي روشن للمحترفين.

ويحاول نادي الاتحاد، التعاقد مع لاعبين من الطراز الرفيع داخل الدوريات الأوروبية، من أجل دعم الفريق والمنافسة على دوري روشن والحفاظ على اللقب.

وتجد إدارة نادي الاتحاد صعوبة في إتمام صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، نظرًا لرفض إدارة الريدز، إضافة إلى رفض يورجن كلوب المدير الفني.

تين هاج يمنح الاتحاد صفقة رائعة 

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الإنجليزي ريو فيرديناند أسطورة مانشستر يونايتد السابق، نصح مواطنه جادون سانشو لاعب الفريق الحالي، بالمغادرة إلى المملكة العربية السعودية.

واستبعد سانشو من مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال، والذي خسر فيها الشياطين الحمر بنتيجة "3-1، ليتأزم موقف الفريق تحت قيادة الهولندي إريك تين هاج المدير الفني، بعد تكبد خسارتين خلال أربع جولات.

وأصدر سانشو بيانًا هاجم فيه تين هاج، بعد استبعاده من مواجهة أرسنال، حيث قال: " لا تصدقوا كل ما يقال، لقد قمت بإجراء تدريباتي بشكل جيد خلال هذا الأسبوع".

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

وبرر فيرديناند تصريحات سانشو، بأنه من المستحيل أن يقدم اللاعب مستوى سيء خلال التدريبات، ثم يقوم بهذه التصريحات، معللًا بأن المدربين لهم معيار آخر في اختيار اللاعبين للمباريات.

ويقول فيرديناند بأنه يجب على سانشو التحرك من أجل إيجاد عرض داخل المملكة، حيث أنه من الصعب تواجده بشكل أساسي من جديد داخل تشكيل مانشستر يونايتد، بعد الصدام الأخير مع تين هاج.

شارك في مسابقة سعودي سبودي سبورت من هنا.

ويبدو سانشو خيارًا مناسبًا لنادي الاتحاد، حال فشل انتقال محمد صلاح، حيث تبلغ قيمة اللاعب التسويقية 73 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت، وأيضًا يجيد اللعب في جميع مراكز الهجوم، وهو ما يجعله لاعبًا مناسبًا للعميد، كبديل للنجم المصري.

اقرأ أيضا

الحائلي يتدخل لإنقاذ ميركاتو الاتحاد بخطف نجم ريال مدريد

صفقة محمد صلاح.. موعد إعلان الاتحاد ومبلغ التعاقد

حمل تطبيق سعودي الآن