أزمة الأول بارك.. النصر يرد على غضب جماهيره و"التاريخ يعيد نفسه"

تاريخ النشر: 04/09/2023
1664
منذ 8 شهور
أزمة الأول بارك.. النصر يرد على غضب جماهيره والتاريخ يعيد نفسه

لا صوت يعلو حاليًا في الشارع الرياضي السعودي، فوق الحديث عن ملعب الأول بارك، ومفاوضات الهلال مع إدارة الوسائل على خوض الفريق مبارياته على الملعب الخاص بنادي النصر. 

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عشاق العالمي، هاشتاج "#الاول_بارك_للنصر_فقط"، مشددين على رفض مشاركة الملعب مع الغريم التقليدي الهلال. 

وتصدر وسم "#الاول_بارك_للنصر_فقط"، ترند الأحداث الرياضية في السعودية، اليوم الإثنين، بما يقرب من 50 ألف تغريدة خلال ساعات قليلة من تدشينه.

وأعاد رفض جماهير النصر لعب الغريم التقليدي نادي الهلال على ملعب الأول بارك، للأذهان طلب العالمي بأواخر عام 2018 اللعب على استاد "محيط الرعب" الخاص بالهلال آنذاك، وتلقيه جوابًا بالرفض. 

ويأتي هذا التفاعل الكبير على الهاشتاج من قبل الجماهير النصراوية عبر مواقع "السوشيال ميديا"، للتأكيد على حقوق ناديهم في رفض لعب الهلال على "الأول بارك"، بناء على العقد المبرم مع شركة الوسائل صاحبة حقوق الملعب منذ موسم 2020-2021، بعقد لمدة 10 سنوات. 

وفي السياق ذاته، طمأن الإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من البيت النصراوي، جماهير العالمي، قائلًا: "شركة النصر برئاسة الأستاذ مسلي آل معمر، لن تتنازل عن أي حقوق لناديها و جماهيرها، ولن توافق على أي طلب مقدم للعب على الأول بارك". 

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ردود الأفعال على هاشتاج "الاول_بارك_للنصر_فقط"، من خلال الصور التالية.. 

هاشتاج الأول بارك للنصر فقط الهلالهاشتاج الأول بارك للنصر فقط الهلالهاشتاج الأول بارك للنصر فقط الهلالهاشتاج الأول بارك للنصر فقط الهلالهاشتاج الأول بارك للنصر فقط الهلالهاشتاج الأول بارك للنصر فقط الهلالهاشتاج الأول بارك للنصر فقط الهلال

اقرأ أيضا

النصر يدمر خطط الأهلي والاتحاد ويحصن نجميه بعقد جديد

بسبب شعار النصر .. الهلال يرفض شروط اللعب على الأول بارك

حمل تطبيق سعودي الآن