صحف العالم تبرز "سحبة" راموس على الاتحاد.. تفاصيل المخطط السري

تاريخ النشر: 04/09/2023
200
منذ 8 شهور
صحف العالم تبرز سحبة راموس على الاتحاد.. تفاصيل المخطط السري

اهتمت الصحف العالمية بحسم الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، عودته إلى الليجا من بوابة نادي إشبيلية.

وانتهى عقد راموس مع باريس سان جيرمان في صيف 2023، حيث تلقى عروضا من أندية أوروبية وسعودية، أبرزها من نادي الاتحاد.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت عن حسم نادي الاتحاد، التعاقد مع المدافع الإسباني لمدة موسم واحد، مع وجود بند في العقد بالتجديد لموسم إضافي.

وجاءت المفاجأة بتراجع راموس عن إتمام التعاقد مع الاتحاد، واختيار عودته إلى دوري بلاده من بوابة ناديه القديم الذي شهد بداية مسيرته مع كرة القدم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف العالم تبرز سحبة راموس على الاتحاد

كتبت صحيفة "EDPN"، أن راموس أجرى محادثات متقدمة مع إشبيلية، حيث فضّل في النهاية الانتقال إلى الفريق الإسباني، لرغبته في البقاء بالقرب من بلاده.

وأشارت صحيفة "ماركا" أن إشبيلية فجر قنبلة بتعاقده مع راموس في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت أن راموس أجرى عدة مكالمات سابقة مع خيسوس نافاس قائد إشبيلية، من أجل تسهيل انتقاله إلى الفريق الأندلسي، إلا أن هذه المحاولات فشلت، قبل أن يتم حسم الأمور في اللحظات الأخيرة، بعد طلب من المدرب مينديليبار.

وأضافت، أن راموس بعد إنهاء اتفاقه مع النادي السعودي، تلقى مكالمة من نادي إشبيلية أوقفت كل شئ، ليحقق حلمه بعودته إلى ملعب سانشيز بيزخوان.

وزادت، أسرة راموس كان لها قرار حاسم في تغيير مساره، بعد أن كان قريبا من الانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة نادي الاتحاد، ليفضّل البقاء في أوروبا مع فريقه القديم.

وكشفت كادينا سير، أن فيكتور أورتا المدير الرياضي لنادي إشبيلية، تلقى رسالة عبر واتس آب، من خوسيه ماريا ديل نيدو نائب الرئيس، طلب من التوقيع مع راموس، وذلك في ظل المحاولات القوية التي قام بها النجم الإسباني والمكالمات التي أجراها مع لاعبين في الفريق ومسئولين داخل النادي.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

الأهلي يكسر عقد محمد كنو مع الهلال؟.. رد رسمي مفاجئ  

الميركاتو المحلي يشتعل| صدمة سالم ..نجاة العبود ومفاجآت الأهلي 

اقرأ أيضا

أزمة العقد تهدد انتقال راموس إلى الاتحاد.. ماذا حدث؟

جماهير الاتحاد تتساءل أين وعود الحائلي؟.. راموس يجيب

حمل تطبيق سعودي الآن