ياسين بونو ينهي مسيرة حارس الشباب.. "كواليس نارية"

تاريخ النشر: 04/09/2023
3294
منذ 7 شهور
ياسين بونو ينهي مسيرة حارس الشباب.. كواليس نارية

كشفت تقارير صحفية، بأن نادي الشباب، صار على أعتاب خسارة خدمات حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ" فإن فواز القرني حارس مرمى فريق الشباب الأول لكرة القدم، يستعد للرحيل عن “الليث” وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويدرس فواز القرني عدة عروض احترافية من أندية في دوري روشن السعودي، تمهيداً لاختيار أحدها كوجهة قادمة قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

فواز القرني يقترب من مغادرة الشباب

وتأتي رغبة فواز القرني، في الرحيل عن صفوف الشباب لعدم حصوله على فرصة للمشاركة في ظل وجود الحارس الكوري الجنوبي كيم سيونج جو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وعلاوة على ذلك، يقترب نادي الشباب من التعاقد مع الحارس الدولي محمد العويس قادماً من الهلال، وهو ما يصعب مسألة مشاركة القرني في المباريات برفقة الليث.

ويأتي قرار رحيل العويس عن الهلال بسبب تعاقد الزعيم مع الحارس المغربي ياسين بونو، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من إشبيلية الإسباني، حتى 2026.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتعرض الشباب للهزيمة على يد الخليج بنتيجة 3-1، يوم السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023/2024.

ويحتل الشباب، بقيادة مدربه مارسيل كايزر، المركز السابع عشر بجدول ترتيب دوري روشن برصيد نقطتين من 5 جولات حيث تعادل الفريق مرتين وخسر في 3 مباريات.

اقرأ أيضا

قنابل موقوتة في طريق الهلال ..أزمة مالكوم وإرسال كوليبالي للدكة

الشباب يتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد ..صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن