الأهلي يكسر عقد محمد كنو مع الهلال؟.. رد رسمي مفاجئ

تاريخ النشر: 04/09/2023
7284
منذ 8 شهور
الأهلي يكسر عقد محمد كنو مع الهلال؟.. رد رسمي مفاجئ

كشف رفيع الشهراني وكيل أعمال محمد كنو لاعب وسط نادي الهلال، الستار عن حقيقة رحيل نجم المنتخب السعودي عن فريقه والانتقال إلى نادي آخر خلال الميركاتو الصيفي.

وكانت تقارير إعلامية قد فجرت مفاجأة عن رحيل محمد كنو إلى صفوف الاتحاد أو النادي الأهلي قبل غلق باب القيد الصيفي في السابع من الشهر الجاري.

الميركاتو المحلي يشتعل| صدمة سالم ..نجاة العبود ومفاجآت الأهلي 

ويتواجد كنو حاليا مع بعثة منتخب السعودية المشاركة في معسكر خارجي، في الفترة من 3 سبتمبر وحتى 12 سبتمبر، ويتخلله مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كوستاريكا في الثامن من سبتمبر، وستكون الودية الثانية أمام منتخب كوريا في الثاني عشر من سبتمبر، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على " ملعب سانت جيمس بارك" الملعب الخاص بنادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

حقيقة رحيل محمد كنو إلى الأهلي

أكد الشهراني عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أنه لا صحة نهائيا لما يتم تداوله بشأن كسر عقد أو انتقال موكله محمد كنو لأندية أخرى، فاللاعب عقده مستمر في نادي الهلال.

وتابع، كنو في مهمة وطنية وأتمنى التوفيق له ولزملائه بمعسكر الأخضر إن شاء الله.

يذكر أن قيام النادي الأهلي بكسر عقد فراس البريكان مع الفتح والظفر بخدمات المهاجم الدولي، أثار الجدل بشأن إمكانية تكرار الأمر مع كنو في ظل رغبة النادي الجداوي الملحة في دعم مركز الوسط بلاعب محلي خلال الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

كنو إلى الاتحاد.. أضخم صفقة تبادلية بين الهلال والعميد

الهلال يتمسك ببقاء كنو ويرفض عرض الاتحاد.. تفاصيل مرعبة

حمل تطبيق سعودي الآن