ميكيل أرتيتا: أشعر بالغيرة من ديكلان رايس!

تاريخ النشر: 03/09/2023
124
منذ 8 شهور
ميكيل أرتيتا: أشعر بالغيرة من ديكلان رايس!

أعرب المدرب الإسباني والمدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، ميكيل أرتيتا، عن إعجابه الشديد بلاعبه الجديد، ديكلان رايس، بعد هدفه القاتل ضد مانشستر يونايتد في البريميرليج,

وفاز نادي أرسنال بقيادة المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، مساء اليوم الأحد، في قمة كبيرة ضد نادي مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، ببطولة الدوري الإنجليزي,

وكانت مواجهة أرسنال ومانشستر يونايتد تلعب في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد معقل الفريق الفائز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان أرسنال قد تعادل في الجولة الماضية من البريميرليج "الثالثة"، أمام فريق فولهام بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات، في المقابل فاز مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أرتيتا يشيد بـ"ديكلان رايس" بعد قمة أرسنال ويونايتد

وقال ميكيل أرتيتا عقب لقاء مانشستر يونايتد: "كان من الجميل أن نحتفل في النهاية مع جماهيرنا، وأشعر بالغيرة من ديكلان رايس بسبب تسجيله هدف مثل هذا".

وأضاف: "نهاية المباراة كانت تستحق المعاناة، وكانت نهاية جميلة بكل تأكيد، وديكلان رايس كان رائعًا اليوم، ولم أشعر أن المباراة انتهت عندما سجل غيرناتشو لأننا لا نستسلم، ونعم أننا نجعل المباريات أصعب على أنفسنا".

وأكمل: " لقد قلت لهافيرتز بالأمس آن البدايات قد تكون صعبة، وقلت له لقد عانيت للزواج من زوجتي، حيث كان علي جلب الهدايا وإرسال الرسائل لمحاولة جلبها، لكن النهاية كانت سعيدة".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

أرسنال يصمد ضد مانشستر يونايتد

وبعد هذا اللقاء، لم يتعرض أرسنال في آخر 6 مباريات للهزيمة أمام مانشستر يونايتد على ملعبه في جميع المسابقات.

وحقق أرسنال تحت قيادة أرتيتا بعد هذا اللقاء الفوز في آخر 3 مباريات على ملعبه أمام مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

موعد مباراة أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد هزيمة يونايتد

أرسنال يهين مانشستر يونايتد بثلاثية في قمة الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن