أخبار الأهلي| رد ناري على عرض الحربي ويايسله محبط من خماسية الفتح

تاريخ النشر: 03/09/2023
323
منذ 8 شهور
أخبار الأهلي| رد ناري على عرض الحربي ويايسله محبط من خماسية الفتح

يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو الماضي.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وأعلن الأهلي عن تعاقده مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، بجانب المدافعان إيبانيز، وديميرال ونجم الوسط جابري فيجا.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات النادي الأهلي خلال الـ24 ساعة الماضية..

- وفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن إدارة الشباب المكلفة، برئاسة خليف الهويشان، قد رفضت عرضا رسميا من نظيرتها في النادي الأهلي من أجل شراء عقد متعب الحربي، نظير 40 مليون ريال.

- ذكر الصحفي التركي "أكرم كونور"؛ بأن هناك اهتمام قوي من مسؤولي النادي الأهلي بضم ظهير أيمن مانشستر سيتي، كايل ووكر؛ خلال هذا الصيف، بعقد لمدة عامين وراتب سنوي يبلغ نحو 7 ملايين يورو.

- قال ماتياس يايسله، مدرب الأهلي بعد الخسارة 5-1 من الفتح: "أنا مخذول مما حدث، ويجب أن نتعلم من ذلك، سبب الخسارة هو الفريق ككل وليس المدافعين فقط، أفتقدنا أليوسكي كثيراً، ومنحت اللاعبين فرصة وأنا أؤمن فيهم".

- علق النجم الجزائري رياض محرز، جناح فريق الأهلي على الخسارة من الفتح بالقول: "ما حصل يحدث في كرة القدم ، قدمنا مستوى جيد ولم نوفق في النهاية".

حمل تطبيق سعودي الآن