أخبار الهلال| عرض مفاجئ ينقذ الفرج والدوسري مرشح لمزاملة المعيوف

تاريخ النشر: 04/09/2023
955
منذ 9 شهور

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

كما أتم الهلال تعاقده مع الجناح البرازيلي المتألق، نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان، نظير 90 مليون يورو، بعقد يمتد إلى موسمين مع خيار التجديد لموسم آخر والحارس المغربي ياسين بونو من إشبيلية بعقد حتى 2026.

وانطلق الموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار وصفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل عن مفاجأة نارية، عبر حسابه على منصة "إكس" قائلا: "خاص، قدم الاتحاد عرضا لنادي الهلال للاستعانة بخدمات اللاعب الدولي سالم الدوسري بنظام الإعارة لمدة 6 شهور".

- قال ميتروفيتش نجم هجوم الهلال خلال تصريحات إعلامية: "الدوري السعودي لديه كل ما يحتاجه ليصبح أحد أفضل الدوريات في العالم في المستقبل، الاستقبال الذي أتلقاه من المشجعين وزملائي أمر لا يصدق".

- وفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "خالد بن عبدالعزيز" فإن نادي الشباب تقدم بعرض لنادي الهلال لإستعارة قائد ونجم خط الوسط، سلمان الفرج لمدة موسم واحد.

- كشفت صحيفة "الرياضية" عن إمكانية انتقال الحارس محمد العويس من الهلال، ليعود إلى ناديه السابق الشباب، في صفقة انتقال دائم، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- أشارت تقارير صحفية عالمية إلى أن لاعب خط الوسط الإيطالي، ماركو فيراتي، منزعج من احتمال رحيله عن باريس سان جيرمان بعد 11 موسمًا، وأنه وافق على عرض العربي القطري أو الهلال.

اقرأ أيضا

أخبار الهلال| تصريح خيسوس وقرار المعيوف ورقم سالم المميز

أخبار النصر| صفقتان محليتان.. وتطور مفاوضات العمري وشرط الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن