تعليق ساخر من كلوب على انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد.."ماذا قال؟"

تاريخ النشر: 03/09/2023
661
منذ 8 شهور
تعليق ساخر من كلوب على انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد..ماذا قال؟

أثار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، الجدل بشأن انتقال اقترب الميركاتو الصيفي داخل دوري روشن للمحترفين من الانتهاء، حيث تسعى جميع الأندية للانتهاء من جميع الانتدابات، لاستكمال الموسم الجديد بشكل قوي.

ويحاول نادي الاتحاد تلبية مطالب جماهيره، برئاسة أنمار الحائلي، من أجل المنافسة على جميع البطولات، حيث ترغب الإدارة في حسم صفقة انتقال المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مهما كلف الثمن.

 تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وكشفت مصادر صحفية إنجليزية، عن نية نادي الاتحاد تقديم عرض خرافي بقيمة 200 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات محمد صلاح، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

رد صادم من كلوب 

وتحدث يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي، قبل مباراة ليفربول وأستون فيلا، في الدوري الإنجليزي، عن مسألة انتقال صلاح لنادي الاتحاد، حيث رد بشكل حاسم على تلك المسألة.

وتحدث كلوب مازحًا: "قصة إنتقال محمد صلاح؟.. لقد كانت قصة إعلامية فقط، لم تكن حقيقية أبدًا".

وتابع: "أمتلك عدد كبير من جرائد الصحافة، أمتلك لابتوب وآيباد ولكن في قصة محمد صلاح لم نفكر حتى في الأمر ولم نشغل بالنا لأن لدينا الكثير من العمل لنقوم به".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونشرت تقارير صحفية إنجليزية، أن القصة لم تنتهى بعد، وستظل مستمرة حتى الساعات الأخيرة من انتهاء الميركاتو الصيفي داخل المملكة العربية السعودية

اقرأ أيضا

الاتحاد يقدم 700 مليون ريال لضم صلاح.. وقرار ليفربول النهائي

تطور عاجل من ليفربول عن صفقة محمد صلاح والاتحاد..كلوب كلمة السر

حمل تطبيق سعودي الآن