رسميا..رونالدو يخطف لقب "الأفضل في آسيا" من ثنائي الاتحاد والأهلي

تاريخ النشر: 03/09/2023
332
منذ 8 شهور
رسميا..رونالدو يخطف لقب الأفضل في آسيا من ثنائي الاتحاد والأهلي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن فوز الأيقونة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في استفتاء لاعب الشهر في منطقة غرب آسيا.

فاز نجم النصر كريستيانو رونالدو بأفضل لاعب في غرب آسيا لشهر أغسطس، على كل من عبدالرزاق حمدالله (الاتحاد)، روبرتو فيرمينيو (الأهلي)، يوسف نياكاتي (بني ياس الإماراتي)، ياسين براهيمي (الغرافة القطري)، أنس العوضات (الوحدات الأردني)، حمزة عيسى (ثقافي طولكرم الفلسطيني)، الحاج مالك (الأنصار اللبناني).

معايير الاستفتاء أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف وترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية إن وجدت.

وكان لكريستيانو رونالدو دور كبير للغاية في نتائج النصر من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، حيث ساهم "الدون" في 10 أهداف بمسابقة دوري روشن في المجمل، منها سبعة أهداف خلال أغسطس الماضي، فضلا مساهمته بثلاثة أهداف أخرى أمس السبت الموافق 2 سبتمبر الجاري. 

سجل رونالدو ثلاثة أهداف "هاتريك" أمام فريق الفتح كما صنع هدف، وأحرز هدفين في مرمى الشباب إضافة لتمريرة حاسمة، وقاد العالمي للفوز ببطولة كأس الملك سلمان للأندية، حينما سجل هدفين في شباك الهلال خلال نهائي "البطولة العربية". 

اقرأ أيضا

غريب ولابورت يعلقان على فوز النصر الكبير أمام الحزم

مباشر| النصر ضد الحزم.. الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن