المعيوف يودع الهلال برسالة مؤثرة بعد انتقاله إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 03/09/2023
390
منذ 7 شهور
المعيوف يودع الهلال برسالة مؤثرة بعد انتقاله إلى الاتحاد

حرص عبدالله المعيوف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على توجيه رسالة وداعية إلى نادي الهلال وجماهيره، وذلك بعد رحيله عن قلعة الزعيم.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده مع عبدالله المعيوف، لمدة موسمين، قادمًا من نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم مركز حراسة المرمى.

ونشر المعيوف عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” رسالة وداعية جاءت كالتالي: “أغادر اليوم بيتي الذي بدأت فيه مسيرة لطالما كنت أحلم بها قبل انضمامي إليه.. أغادر اليوم وأنا أفخر بتمثيل نادٍ لطالما كنت أحلم أن أكون مساهمًا ببطولاته”.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: “سنوات مضت كان إسعاد جمهور الهلال هدفي وهدف زملائي، شكرًا للهلال وإداراته المتعاقبة ومنسوبيه وجماهيره على كل شيء”.

وواصل: “أودعه اليوم وأبدأ مرحلة جديدة مع الاتحاد أتمنى أن أوفق في تقديم المأمول مني وتحقيق تطلّعات جماهير، الحمد لله تم توقيع عقدي مع نادي الاتحاد”.

وأتم المعيوف رسالته بالقول: “أسأل المولى عزوجل التوفيق والنجاح بالفتره القادمة شكراً الاستاذ أنمار الحائلي، شكراً الاستاذ أحمد كعكي، وإن شاء الله تكون سنين أفراح وبطولات”.

وجاء خروج عبدالله المعيوف من الهلال بعد عرض مالي "مغرِ" للاعب تزامن مع قدوم المغربي ياسين بونو إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونجح عبدالله المعيوف في تحقيق بطولات رائعة مع الزعيم تتمثل في: لقب الدوري السعودي 6 مرات وكأس الملك 3 مرات والسوبر المحلي مرتين ودوري أبطال آسيا في 2019 و2021.

اقرأ أيضا

إيقاف ليفاندوفسكي بعد تصريحاته عن التحكيم؟.. برشلونة يترقب

بعد فينالدوم.. الاتفاق يحسم صفقة كبرى من الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن