تحذير للهلال من السقوط في خطأ كارثي .. "ورطة جديدة تنتظر خيسوس"

تاريخ النشر: 03/09/2023
2426
منذ 7 شهور
تحذير للهلال من السقوط في خطأ كارثي .. ورطة جديدة تنتظر خيسوس

وصف الناقد الرياضي حامد القرني، قرارات نادي الهلال الأخيرة بـ"الكارثية"، رغم صدارة الفريق الأول لكرة القدم ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024. 

ويتصدر الهلال ترتيب دوري روشن برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن التعاون "الوصيف"، ونقطة واحدة عن ناديي الاتحاد والأهلي أصحاب المركز الثالث والرابع على الترتيب. 

وحذر الناقد الرياضي حامد القرني، من القرارات الأخيرة لنادي الهلال بالتفريط في حارسي المرمى عبدالله المعيوف ومحمد العويس، مؤكدًا أن هذا الأمر يعد خطأً كارثيًا. 

وطرح الإعلامي الهلالي حامد القرني أسئلة مثيرة أمام الشارع الرياضي، قائلًا: "غادر المعيوف!، هل يغادر العويس أيضًا؟، هل الأهلي سيبيع المدة المتبقية من قيمة الربيعي؟!". 

وأضاف حامد القرني : "العويس قادر على اللعب آسيويا في بعض المباريات التي لا تحتاج فيها بونو، خروج حارسين في توقيت واحد خطأ كارثي، إن لم يكن هنالك مسببات من الحارس نفسه بالخروج". 

يذكر أن حارس المرمى عبدالله المعيوف انتقل إلى نادي الاتحاد رسميًا بعقد بيع نهائي، لمدة موسمين، وهناك تقارير صحفية تشير إلى اقتراب محمد العويس من الانضمام لصفوف الشباب، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

اقرأ أيضا

العويس ينتقل من الهلال إلى الشباب وصفقة تمبكتي مستمرة

رسميا| الاتحاد يتعاقد مع عبدالله المعيوف من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن