إيقاف ليفاندوفسكي بعد تصريحاته عن التحكيم؟.. "برشلونة يترقب"

تاريخ النشر: 03/09/2023
87
منذ 8 شهور
إيقاف ليفاندوفسكي بعد تصريحاته عن التحكيم؟.. برشلونة يترقب

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في حالة من الذعر والقلق، بعد تصريحات مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الأخيرة عن التحكيم الإسباني، والتي من الممكن أن تعرضه للإيقاف.

ونجح فريق برشلونة في إبرام بعض الصفقات باللحظات الأخيرة، أهمها البرتغاليين جواو فيليكس قادمًا من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، إلى جانب جواو كانسيلو من مانشستر سيتي معارًا أيضًا.

ويستعد برشلونة مساء اليوم الأحد، لخوض مواجهة صعبة للغاية أمام مضيفه أوساسونا، على ملعب آل ساردار، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويدخل برشلونة مواجهة أوساسونا وفي رصيده 7 نقاط، من انتصارين وتعادل، حيث ستكون هذه المباراة، هي الأخيرة، قبل فترة التوقف الدولي، التي ستنطلق يوم الأثنين.

ليفاندوفسكي لن يتعرض للإيقاف:

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الاتحاد الإسباني لا يُفكر بمعاقبة ليفاندوفسكي بعد تصريحاته عن التحكيم الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية: "يجب على الحكام أن يدركوا قبل المباراة أن هذا فريق لا يريد لعب كرة القدم وأنه يتظاهر ويستفز ويرتكب الكثير من الأخطاء. للحصول على راحة البال، يريد الحُكام تسوية الأمر على كلا الجانبين. أفهم أن هذا وضع صعب بالنسبة للحُكام، فهو ليس سهلاً. حتى الحكام الذين يستخدمون تقنية VAR والذين ينبغي أن يكونوا قادرين على رؤية كل شيئ، لا يساعدون على جمع مثل هذه الاشياء وقت المُباراة، بل على العكس من ذلك، فهم يشجعون عليها".

وتابع: "الآن لا أريد أن أقول إن الحكام في بعض الأحيان يقتلون المباراة ويعطون يداً حُرة لأولئك الذين يريدون تعطيلها بدلاً من العكس، بلعب المزيد من كرة القدم".

اقرأ أيضا

مفاجآت مثيرة في عقد جواو فيليكس مع برشلونة.. صدمة كبرى لتشافي

تضحية جواو فيليكس الكبيرة تطمن تشافي.. كيف انتقل إلى برشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن