تضحية جواو فيليكس الكبيرة تطمن تشافي.. "كيف انتقل إلى برشلونة؟"

تاريخ النشر: 03/09/2023
57
منذ 8 شهور
تضحية جواو فيليكس الكبيرة تطمن تشافي.. كيف انتقل إلى برشلونة؟

اتضحت بشكل كبير ملامح تفاصيل انتقال البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد، إلى برشلونة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وأعلن برشلونة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي قبل نهايته صباح أمس السبت، التعاقد مع جواو فيليكس، قادما من أتلتيكو مدريد، بصيغة الإعارة.

ولم يضع برشلونة بالاتفاق مع أتلتيكو مدريد، خيار الشراء في عقد اللاعب، بعد نهاية فترة الإعارة، بعكس ما تردد في الساعات الأخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأعرب جواو فيليكس طوال الميركاتو عن رغبته في الانتقال لبرشلونة، مؤكدا بأن النادي الكتالوني دائما ما كان الفريق الحلم بالنسبة له منذ الطفولة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويأتي تعاقد برشلونة مع جواو فيليكس، في الوقت الذي يعاني فيه النادي الكتالوني ماليا، مع طلب المدرب تشافي هيرنانديز التعاقد مع لاعب هجومي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل عقد فيليكس مع برشلونة: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن جواو فيليكس من خلال التجديد لمدة سنتين إضافية مع أتلتيكو مدريد خفض قيمة اهلاك عقده وأيضا خفض راتبه للنصف.

وأوضحت أن جواو فيليكس خفض راتبه للنصف في سبيل تحقيق حلم اللعب في برشلونة، بدون ذلك كانت الصفقة مستحيلة كما قال ديكو.

ويتولى بحسب الاتفاق برشلونة دفع راتب جواو فيليكس كاملا، وهو ما جعل اللاعب يخفض راتبه من أجل التماشي مع الظروف الاقتصادية للنادي الكتالوني.

ومثل الاتفاق مع جواو فيليكس ووكيل أعماله خورخي مينديز، الضوء الأخضر للإدارة والمدرب تشافي بالسماح لأنسو فاتي بالرحيل إلى برايتون على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

حققنا المطلوب..تشافي يعلق على ميركاتو برشلونة قبل لقاء أوساسونا

لماذا اختار كانسيلو برشلونة بعد الطرد من مانشستر سيتي؟.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن