مانشيني يعلن قائمة السعودية لمعسكر نيوكاسل.. مفاجآت بالجملة

تاريخ النشر: 02/09/2023
3802
منذ 8 شهور
مانشيني يعلن قائمة السعودية لمعسكر نيوكاسل.. مفاجآت بالجملة

أعلن الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن قائمة الصقور الخضر، من أجل فترة التوقف الدولي المقبلة.

ومن المقرر أن تخوض السعودية مباراتين وديتين أمام كوستاريكا وكوريا الجنوبية، في أول تجربة لمانشيني، المدير الفني السابق لمنتخب إيطاليا.

وتقام مباراة السعودية وكوستاريكا في تمام العاشرة مساء الجمعة الثامن من سبتمبر وسط محاولات من جانب الصقور الخضر للفوز على كوستاريكا بهدف طمأنة الجمهور السعودي على مستوى اللاعبين المحلليين، بعد كأس العالم الأخيرة "قطر 2022".

يأتي ذلك المعسكر ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل.

وتغادر بعثة الأخضر السعودي ظهر غدٍ الأحد إلى مدينة نيوكاسل الانجليزية، عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان، قيرغستان، تايلاند. 

تابع محتوى الفيديو من هنا عبر سعودي سبورت.

وضمت قائمة المنتخب السعودي كلا من:

"محمد العويس - نواف العقيدي - محمد إليامي - رغد النجار - ياسر الشهراني - عبدالإله العمري - حسان تمبكتي - أحمد شراحيلي - علي البليهي - سلطان الغنام - احمد بامسعود - رياض شراحيلي - عبدالله الخيبري - علي هزازي - محمد كنو - سعود عبدالحميد - سالم الدوسري - ناصر الدوسري - سامي النجعي - سميحان النابت - عبدالعزيز البيشي - فهد الرشيدي - فهد المولد - عبدالله الحمدان - فراس البريكان".

قائمة السعودية

اقرأ أيضا

أسطورة الهلال البرازيلي ينصح نيمار.. استمتع بالدوري السعودي

بتصريحات نارية.. كلوب يثير الجدل حول مستقبل صلاح والدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن